اخبار عاجلة

“عمر المحتار” يعرض “هاني رمزي” للأنتقاد اللازع من جمهوره.

 

كتبت / ساره محمود.

تعرض الفنان “هاني رمزي” للأنتقاد من قبل جمهوره بسبب أسم فيلمه الجديد “عمر المحتار ”
، ووضح أنه لم يكن متعمدا السخريه أو الاستهزاء بشخصيه وطنيه و أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي و لا علاقه له بشخصيه (عمر المختار) بل الأسم هو تنويه عن الدور الذي أجسده في الفيلم ، و صرح “رمزي” عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك) قائلاً : (أتقدم بكامل الأعتذار للجميع علي ما ورد من سوء فيلم بما يخص أسم فيلم “عمر المحتار ” و إننا لم نتعمد الأساءه لرمز من رموز الوطن العربي ،و نحن كصناع العمل لم يهمنا إلا نجاح العمل و إسعاد الجمهور ، و أتوجه أسفًا لما ورد من سوء فهم و أرجو قبول أعتذاري) ، الفيلم من تأليف : سامح سر الختم و شادي محسن و المقرر تصويره خلال الفتره المقبله.
و هذا العمل يعيد الفنان هاني رمزي للسنيما بعد غياب أكثر من عامين و نصف ،و كان أخر أعماله هو فيلم ( قسطي بيوجعني) مع الفنانه “مايا نصري” و الفنان”حسن حسني” و الفنان “مصطفي أبو سريع” و كان من أخراج (إيهاب لمعي) .

ويرجع سبب الهجوم على هاني، هو اسم الفيلم الذي أعلن عنه، حيث اعتبر الكثيرون أنه يعد سخرية من الفيلم العالمي “عمر المختار” والذي يصور حياة شيخ المجاهدين الليبيين ضد الاستعمار الإيطالي أوائل القرن الماضي، الامر الذي لا يقبله أي شخص.

ويذكر أن فيلم هاني رمزي من تأليف سامح سر الختم وشادى محسن ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة بعد ترشيح عدد من الأبطال وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية التي تعود عليها ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة .

ويعيد هذا العمل النجم هاني رمزي للسينما بعد غياب أكثر من عامين ونصف العام منذ قدم آخر أعماله فيلم “قسطى بيوجعني” مع الفنانة مايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع وآخرين، ومن إخراج إيهاب لمعي، وتناول الفيلم حياة هاني رمزي البسيطة الذي يعمل محصلاً للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله.

شاهد أيضاً

” ودارت الأيام على القائم بغيره لا بذاته “

  الفنانة والكاتبة د. أمينة سالم تكتب.. متابعة : ماهر بدر دارت الأيام مونودراما لعرض …