اخبار عاجلة

راشد الشرقي يكرم صناع مهرجان العين السينمائي

كتبت _ أسماء عفيفي

كرم سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام و رئيس مدينة الإبداع بالفجيرة القائمين على صناعة مهرجان العين السينمائي الذي أقيم في الفترة من 23 إلى 27 يناير الجاري، تحت شعار «سينما المستقبل»، بقلعة الجاهلي في المدينة الخضراء. 

من جانبة قام الدكتور محسن العلي المدير التنفيذي لمدينة الإبداع نيابة عن سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي بتسليم درع مدينة الإبداع بالفجيرة للدكتور الشيخ سعيد بن طحنون في إختتام فعاليات المهرجان وسط حضور واسع من نجوم الإمارات والخليج والوطن العربي . 

blank

هذا وقد أعرب سعادة عامر سالمين المري مؤسس ومدير المهرجان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ورئيس مدينة الإبداع لهذا التكريم مايؤكد إسهامه الفاعل في دعم الحراك الفني وصناع الثقافة على المستوى المحلي والأقليمي ومشاركته الدائمة في الإحتفاء بالسينما ودعم صناعها وخصوصاً الشباب . 

blank

من جانبه أكد محسن العلي أن المهرجان أتاح لهم فرصة اللقاء بعدد من ممثلي شركات الإنتاج حيث تم شرح الدور اللوجستي الذي تقدمه مدينة الإبداع إلي الشركات والعاملين في الحقل الإعلامي. 

blank

شارك في مهرجان العين السينمائي خمسة وثمانون فيلم منوع وخمسة أفلام مرشحة للأوسكار ،كما حضر المهرجان ممثل عن الإتحاد الأوربي وعدد من سفراء دول العالم وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الإمارات والخليج والعرب حسبما بثت وكالة ANG.

blank

شاهد أيضاً

blank

راشد الماجد يستعد لطرح ألبومه الجديد “استحالة” بتوقيع الموسيقار طلال

   خاص: القاهرة  يستعد الفنان راشد الماجد، لطرح ألبومه الغنائي الجديد “استحالة” يوم الجمعة ٢٦ …