اخبار عاجلة

تكريم خاص لمصممة الأزياء السعودية الدكتوره أميمه عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة إيكو ٢٠١٩

 

كتب-عاطف عبد العزيز

شاركت مصممة الأزياء السعوديه، الدكتوره أميمه عزوز، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة ايكو٢٠١٩، بمشاركة ٢١ متسابقة من جميع أنحاء العالم، ولأول مرة تشارك دولة جنوب السودان، في مسابقة للجمال، ونالت استحسان جميع الحاضرين.

وقد شهد حفل الختام تكريم خاص من الدكتوره آمال رزق رئيسة مسابقة ميس إيكو، لمصممة الأزياء السعوديه الدكتوره أميمه عزوز، لدورها الرائد في عالم الموضه العربيه، ولاختيارها عضو التحكيم في مسابقة دولية لاختيار ملكة جمال للمراهقات.

ومن جانبها أكدت الدكتوره أميمه عزوز، سعادتها بالتكريم الخاص من إدارة المسابقة، ووجهت الشكر الدكتوره أمال رزق مديرة المسابقة ولكل أعضاء لجنة التحكيم، وكذلك جميع المشاركين، متمنية إستمرار ونجاح المسابقة خلال الأعوام المقبلة.

blank

وكان قد أسفر مهرجان ايكون ٢٠١٩ بفوز البرازيل بلقب ملكة جمال المراهقات للسياحة والبيئة ، فيما فازت البرتغال بلقب الوصيفة الأولى، بينما حصلت مصر على لقب الوصيفة الثانية وذلك من أصل ٢١ متسابقة من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال فعاليات نهائي حفل مسابقة ملكة جمال المراهقات للبيئة والسياحة 2019 في أحد فنادق القاهرة الشهيرة.

كما فازت بلقب أفضل زي وطني ثلاث دول، وهي بيرو وصيفة ثانية .. ولاية دومينيكا. وصيفة ثانية . والولايات المتحدة الامريكية، بلقب ملكة جمال المراهقات.

ويجدر الاشاره أن المسابقات تأهلن إلى المسابقة بعد أن حصلت كل متسابقة على لقب ملكة جمال المراهقات على بلدانهم، وقامت لجنة التحكيم في بلدهم باختيارهن وتأهيلهن للمسابقة النهائية المقامة داخل مصر، وقد خضعن للعديد من التحديات وصولا لختام مسابقة ملكة جمال المراهقات للبيئة والسياحة لعام ٢٠١٩.

blank

وقد عرضت كل متسابقة في بداية الحفل على المسرح الزي الوطني لدولتها، والذي يعبر عن حضارتها، وما يميز بلدها، فيما قامت كل متسابقة بالتعريف عن نفسها وعمرها، والمشروع الخاص بها، واجتمعت كل المتسابقات على تقديم رقصة جماعية على المسرح.

فيما تخلل فقرات مسابقة ملكة جمال المراهقات عرض غنائي للفنانة مروة نصر، وقد قدمت مجموعة من أغانيها التي طرحتها في ألبومها الأخير.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة من الدكتور آمال رزق رئيسة مسابقة ميس إيكو، و سوهيني سبرياني ميس إيكو انترناشونال ٢٠١٩، ومصمم الازياء احمد مغازي، باتريشيا ميس إيكو انترناشونال، الممثل إدوارد، و مصممة الأزياء السعوديه الدكتوره أميمة عزوز.

blank

وشهد الحفل الختامي عرض على المسرح كل متسابقة الزى الوطني لدولتها، والذي يعبر عن حضارتها، وما يميز بلدها، فيما قامت كل متسابقة بتعريف نفسها، وعن ما يعبر عن زيها، واطلالتها، وقدمت كل متسابقات ملكة جمال المراهقات رقصة جماعية على المسرح.
وقامت المتسابقات بعرض كواليس من مراحل المسابقة، والزيارات التي قمن بها داخل مصر، والتي كانت من ابرزها زيادة مدينة دهب في شرم الشيخ، ومدينة ومكتبة الاسكندرية، والاهرامات.

شاهد أيضاً

blank

النجمة العالمية نورة فتحي تتعاقد مع وارنر ميوزك

وقعت النجمة العالمية، المتعددة المواهب نورة فتحي، والتي اجتذبت موسيقاها ملايين المعجبين ومليارات المشاهدات والإستماعات، …