اخبار عاجلة

تفاصيل مؤتمر مسابقه ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة

كتب : ماهر بدر

دكتورة حنان نصر رئيس المسابقة : نأمل في اختيار فتاة عربية مثالية

انطلقت مساء امس فاعليات المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة بعد وصول 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية و6 ملكات من أوروبا للتتويج بمصر في معسكر تدريبي مغلق بكل عام وذلك تحت رعاية مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا برئاسة الدكتورة حنان نصر ونائب رئيس المسابقة سعاد السعدي والنائب الإعلامية حنان حسين.

blank

بدء المؤتمر بالسلام الوطني يعقبه تعريف كل ملكة بنفسها وعمرها وتعريف مبسط عنها.

من جانبها قالت الدكتورة حنان نصر أن المسابقة تحمل لواء اختيار فتاة عربية مثالية تعيش في أجواء عربيه تحافظ على شرقيتها وعاداتها وتقاليدها لا تخرج عنها.

عن فعاليات المسابقة أضافت نصر أن هناك برنامج سياحي لزيارة الأهرامات والمتحف وأيضًا سيقام مسابقة الطبخ العالمية بنايل لاونج المنيل، والشيف هالة فهمي ستكون عضو تحكيم مسابقة الطبخ بجانب الشيف الجزائرية زهيدة بوبراطي سفيرة الحلويات بالجزائر وأيضًا تقام مسابقات رياضية وخيول بمزرعة بيت زينة ومطاعم بيت الحمام والمركبة العائمه sai.

أوضحت حنان نصر أن ياسمين محمود ملكة جمال العرب للإنسانية هي من ستتوج الملكات على أرض مصر وأن لجنة التحكيم تضم باقة من أطباء التجميل والجمال والصحة النفسية لأوروبا سيدة الأعمال اللبنانية رنا الحسن رئيس لجنة تحكيم أوروبا وخبيرة التجميل البلجيكية كيان هبة والإعلامي اللبناني زكريا الفحام .

بالنسبة للعالم العربي منهم أخصائي التجميل الأردني هشام نوافله والدكتور محمد عرابي طبيب التجميل من سوريا ويقيم بدبي ورامونا يونس إخصائية وسفيرة التجميل للبيئة الطبيعية والدكتور عمر رشاد من مصر إخصائي جراحات التجميل ومن السعودية ايلما عرب خبيرة تجميل المرأة العصرية ومقدم الحفل البلوجر العراقية غفران نور الدين وبحضور البلوجر العراقية يقين سمير.

بمشاركة بيوت الأزياء القطرية براند روكوكو والإماراتية مصممة الأزياء أمل السعيدي ومن مصر براند نورهان بودي ومن الجزائر مصممة أزياء اللبس التقليدي والعصري مني لحسن.

عن المشاركات ريهام الخطيب من مصر، ومن الجزائر أمل ماريه بودوايه بالإضافة إلى مهرة فرجاني ليبيا وخلود القاسمي من تونس ودعاء عاطف لبنان، آية النعيمي من العراق، فادية شادي فلسطين وسارة ياسر من الأردن وسامية العطوش من المغرب، وراما شدوح من سوريا وهنادي فضل الله سودان وهبة الله الكعيني.

من أوروبا ستشارك من تركيا مريم زعيتر لبنانية، وبشرى دحلب من الجزائر، ومن فرنسا الجزائرية ايميليا بوجورا والتونسية أمنة بنت كمال ومن بلجيكا المغربية شيما حانونتي وإكرام شرجي.

شاهد أيضاً

blank

إطلاق أول مساعدة ذكية “كمت” داخل الجهاز الإداري بالدولة المصرية

كتب : ماهر بدر مبادرة تقنية للرد على استفسارات موظفي الجهاز الإداري بالدولة شون جونز: …