اخبار عاجلة

بريك أرت تبدا رحلة إكتشاف المواهب الغنائية … وتدعم مشروع إصنع نجم

 

كتبت-مروة حسن

إختارت إدارة شركة بريك أرت للإنتاج والتوزيع الفني والإعلامي وتنظيم الحفلات مجموعة من المطربين أصحال المواهب والأصوات الجميلة ، ليكونوا نجوم المستقبل في عالم الغناء .


كشف الصحفي والإعلامي عادل مراد رئيس مجلس إدارة الشركة أنه قام بإختيار مجموعة من الأصوات الرائعة ، لتقديمها لعالم النجومية ، مشيرا إلي أنه أختار مجموعة في أعمال متنوعة تبدأ من سن 12 سنة إلي سن 30 سنة ، ولكنها تتميز بجمال صوتها وموهبتها .

 

blank
أضاف مراد أن الفكرة في البداية كانت للمطرب الشاب محمد سير صاحب الـ15 عام من عمره ، حيث قام بتأسيس صفحة علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بإسم “إصنع نجم” جمع فيها الكثير من المواهب ، وتم تصفتهم وإختيار مجموعة منهم تتمثل في مايا ناصف 12 سنة ، وإسلام سامح 13 سنة ، وحور صلاح وحسن يحيي ومريم مجدي وشهد السعدني وخلود سامح ومحمد سمير والسيد محمد في عمر يترواح من 14 إلي 17 سنة ، وكذلك محمد جمال وعصام هاشم في سن 20 إلي 23 سنة .

 

blank
إستكمل مراد أنه سيتم تقديمهم في مجموعة من الحفلات بالعين السخنة وشرم الشيخ والقاهرة ، ويتم تقديمهم للإعلام بشكل يليق بما يتمتعون به من موهبة فنية ، موجها الشركر لكل أولياء الأمور الذين تعاونوا مع الشركة لمساعدة أبنائهم في إستكمال مشوارهم الفني رغم زحام العام الدراسي الجديد .

 

blank blank blank

شاهد أيضاً

blank

النجمة ميسا قرعه تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان بكرزاي للموسيقى

  كتبت: مرج محمد تستعد النجمة المرشحة لجائزة الجرامي، ميسا قرعه، للقاء جمهورها بحفل مميز …