اخبار عاجلة

اليوم الخميس..أحمد صلاح يستضيف إنتصار في برنامج “8 الصبح”

 

كتبت _ مروة حسن 

يستضيف الإعلامي المتميز «أحمد صلاح» الفنانة «إنتصار» اليوم الخميس ببرنامج« 8الصبح» والذي يعرض عبر شاشة DMC ، في تمام الساعة الثامنة صباحًا .

وتتحدث« إنتصار» ،خلال اللقاء عن أعمالها الفنية وأهم المحطات في حياتها المهنية ، كما تكشف عن أعمالها القادمة وعلاقتها بالمسرح .

وفي سياق متصل تواصل «إنتصار» ، تصوير مشاهدها في مسلسل ” بيت المعادى” ، ويتبقى لها ما يقرب من ثلاثة أيام على الأنتهاء من التصوير تصوير.

وتجسد إنتصار داخل الأحداث شخصية سيدة إسكندرانية تنتقل للإقامة فى القاهرة ، حيث تسعى لإقامة علاقات إجتماعية من جيرانها فى الحى، وتسعى الى حل مشكلاتهم، نظراً الى علاقة الثقة والمحبة التى تجمعها بهم.

blank

مسلسل «بيت المعادي» سيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وبطولة صبري فواز، كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، تارا عماد، إنجى كيوان وشريف حافظ، انتصار ، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.

ومن المقرر أن تظهر« إنتصار» داخل الأحداث بدور كوميدى، حيث تدور أحداثها الخط الدرامى الذى تلعب بطولته فى فترة الستينيات من هذا القرن ، على ان تدور الخطوط الدرامية الأخرى فى أزمنة مختلفة ومنها الثمانيينات .

blank

وتتعاون« إنتصار» فى هذا العمل مع المخرج محمد سلامة لأول مرة ، على ان يتم العرض خلال الفترة القادمة على أحدى المنصات الالكترونية .

blank

شاهد أيضاً

blank

راشد الماجد يستعد لطرح ألبومه الجديد “استحالة” بتوقيع الموسيقار طلال

   خاص: القاهرة  يستعد الفنان راشد الماجد، لطرح ألبومه الغنائي الجديد “استحالة” يوم الجمعة ٢٦ …