اخبار عاجلة

المطرب طارق الشيخ طرح بوستر أغنية ”ورد البيت“

كتب-تامر الخطيب

طرح المطرب طارق الشيخ بوستر أغنيته الجديد التي تحمل إسم “وردة البيت” وصورها على طريقة الفيديو كليب والمقرر طرحها بعد غد الخميس على عدد من القنوات .
أغنية وردة البيت من كلمات والحان عزيز الشافعى وتوزيع كريم عبدالوهاب وإخراج محمد القاضى وإنتاج محسن جابر ومصطفى السويفى الذى يقدم الشيخ بشكل جديد وتحمل عدد من المفاجئات وتم تصويرها في ستوديو مصر استغرق يوم كامل، وتدور فكرتها فى إطار الدراما التى تمس كل إنسان فقد عزيز عليه، وتواكب العديد من المناسبات والظروف التى يمر بها كل إنسان .

ويتعاون طارق في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبدالرحيم واحمد امين وسامح الكومى وفضل الراوى وصلاح مندى ومحمد النجار واسلام شيبسى ويشمل 8 أغانى متنوعة .

ويعد طارق الشيخ من المطربين الشعبيين المتميزين الذين قدموا عدد من الأعمال الناجحة فى مشوارهم الغنائى خاصة أنه يتميز بصوت قوى عن غيره من مطربين جيله .

شاهد أيضاً

النجمة العالمية نورة فتحي تتعاقد مع وارنر ميوزك

وقعت النجمة العالمية، المتعددة المواهب نورة فتحي، والتي اجتذبت موسيقاها ملايين المعجبين ومليارات المشاهدات والإستماعات، …