الرئيسية / فن و نجوم / بالصور..محمود فارس: جائزة أفضل ممثل بـ”الكاثوليكي” كحصولي على “الأوسكار”

بالصور..محمود فارس: جائزة أفضل ممثل بـ”الكاثوليكي” كحصولي على “الأوسكار”

كتبت-مروة حسن

استطاع الفنان محمود فارس أن يحصد جائزة أفضل ممثل، عن دوره في فيلم “بين بحرين”، بمهرجان المركز الكاثوليكى للسينما في دورته الـ 68 برئاسة الاب بطرس دانيال.

وقال “فارس” في تصريح خاص”حصولي على جائزة أفضل ممثل في مهرجان المركز الكاثوليكي، بتمثل لي جائزة الأوسكار، تكريمي جاء في مكان عريق ومن لجنة عظيمة وجائزة قيمة”.

وأضاف: “الجائزة حملتني مسؤولية عظيمة وأمانة كبيرة، ولا استطيع أن أوصف مدى سعادتي بهذه الجائزة، شكرًا لكل من شارك في نجاح الفيلم، وشكرًا للجنة التحكيم العظيمة، وشكرًا للمركز الكاثوليكي”.

يذكر أن فيلم “بين بحرين” فاز بعدد من جوائز المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته الـ68، التي تم الإعلان عنها، مساء الجمعة، حيث حصد الفيلم 7 من جوائز المهرجان.

 

 

فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم في المهرجان، وفاز الفنان محمود فارس بجائزة أفضل ممثل، وفازت الفنانة الشابة فاطمة عادل على جائزة أفضل ممثلة، والمخرج الشاب أنس طلبة على جائزة أفضل مخرج، والسيناريست أماني التونسي على جائزة أفضل سيناريو، وجائزة أفضل مونتاج وأفضل شريط صوت عن نفس الفيلم “بين بحرين”، وهو إنتاج المركز القومي للسينما بالتعاون مع الأمم المتحدة.

يناقش الفيلم قضية ختان الفتيات بشكل جديد ومميز، وأشاد بمستواه الفني عدد كبير من نجوم حفل ختام المهرجان الكاثوليكي للسينما والعديد من النقاد ومحبي السينما الذين شاهدوا الفيلم خلال عروضه بالمهرجان والأماكن الثقافية المختلفة الأخرى.

شاهد أيضاً

الليلة.. مها بهنسى تستضيف المخرج عمرعبدالعزيز فى برنامج تريو على محطه نغم FM 105.3

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر     كتبت _ مروة حسن   تستضيف المذيعة …