الفنانة حنان ترك تعلن عودتها لمحبيها عبر خاصية البث المباشر كل يوم خميس الساعه7

 

كتبت-مروة حسن

قررت الفنانة حنان ترك، العودة إلى جمهورها مُجددًا، بعد فترة غياب طويلة، دامت لسنوات، إذ أعلنت أنها ستتواصل معهم عبر خدمة البث المُباشر التي تُوفرها مواقع التواصل الاجتماعي.

“حنان” نشرت جميع حساباتها على “السوشيال ميديا” الموثقة، مطالبة الجمهور، بعدم الانسياق وراء الحسابات التي تنتحل شخصيتها: “نرجو من الجميع تحري الدقة فيما ينشر مني وعني حيث إني لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة علي انستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجاري توثيقه، وأنا غير مسؤولة عن أي شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا”.

وأعلنت أنها ستتواصل مع جمهورها، عبر خدمة البث المباشر، على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، قائلة: “هكون معكم كل يوم خميس من أول الخميس اللي جاي من الساعة 7 لحد الساعة 8 ونصف مساءً.. لايف للإجابة علي كل أسئلتكم، ونشارك نصائح لبعض بإذن الله”.

 

حنان ترك، حذفت جميع صورها، من حسابها “انستجرام”، باستثناء صورتين فقط، إحداهما وهي طفلة، والأخيرة الخاصة بإعلانها العودة عبر “البث المباشر”، إذ أنها لم توضح سبب حذف الصور حتى الآن.

وكانت الفنانة حنان ترك، عادت للفن مرة أخرى بعد اعتزالها، لمدة 7 سنوات تقريبًا، بفيلم “النداهة” والذى يشاركها في بطولته كلا من هاني عادل وعمرو القاضي، حيث تدور أحداث الفيلم حول “هارون” الطبيب الشاب الذي ذهب للريف البعيد ليعيش على ذكريات حبيبته المفقودة فيقع في مواجهة أسطورة “النداهة”.

“النداهة” هو الفيلم الأول لصناعة السينما الصوتية في مصر والعالم العربي، ويعتمد على خلق مؤثرات صوتية ودرامية تضع المستمع في جو مشوق من الإثارة والاستمتاع والترقب، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة وهو من تأليف وإخراج خالد المهدي

شاهد أيضاً

blank

النجمة العالمية نورة فتحي تتعاقد مع وارنر ميوزك

وقعت النجمة العالمية، المتعددة المواهب نورة فتحي، والتي اجتذبت موسيقاها ملايين المعجبين ومليارات المشاهدات والإستماعات، …