اخبار عاجلة

الإعلامية ” سهى شاهين” تغوص في بحار السوشيال ميديا

كتب – علاء حمدي

 

أبحرت الإعلامية ” سهى شاهين” جوهرة دبي ورئيس ملتقى اعلانات واعمال سيدات ورجال دبي VIP  في عالم السوشيال ميديا حيث أن التقنية التكنولوجية الجديدة السوشيال ميديا تحاكي الواقع المعاصر الذي نعيشه جميعاً، منذ إن أضافت إلى حياتنا أشكال تواصل جديدة ومتنوعة، “تقلل” من التواصل المبني على “وجه لوجه”، إلى ذلك الذي يرتكز على التواصل من خلف شاشات الحواسيب والهواتف النقّالة.

وأكدت الإعلامية سهى شاهين أن منصات السوشال ميديا، والتي تُسمى أيضاً مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت بمثابة مركز هام جدا في حياتنا اليومية، تلك التي نحصل على معلومات منها، نتواصل مع عائلاتنا، أصدقائنا، زملائنا في العمل، ومن خلالها نخطط لأيامنا، مثلاً العروض الموسيقية التي نرغب حضورها، أو الندوات التي تحكي عن مواضيع نهتم بها، إلخ…

كما أضافت ان السوشال ميديا استخدامها اليوم يجعلنا نستقبل تأثيراتها الإيجابية والسلبية، بالتواصل والتعبير. لا من دروس مستفادة،  الأحقية تعود للتجربة والقصة، لكن بنفس الوقت، لربما من أكثر ما تحاول الحياة أن تعلّمنا هو أن نعرف كيف نوازن بين كل شيء .

وفي ختام كلمتها دعت الإعلامية سهى شاهين الشباب والفتيات بحسن استخدام منصات السوشال ميديا لما فيه الخير لصالح البلاد والعباد وعدم استخدامها في ما يزعزع امن واستقرار الاوطان من فتن ونشر الشائعات وانه يجب علينا نقل المعلومة من مصادرها الرسمية الموثوق بها .

 

 

 

شاهد أيضاً

الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

كتب : ماهر بدر 60 مليون دولار قيمة مجموع جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية أعلنت …