اخبار عاجلة

افتتح رجل الأعمال عبده الأمير أمس معرضه الجديد بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور لافت لعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع. وتصدّر الحضور كل من الفنانة رزان مغربي

افتتح رجل الأعمال عبده الأمير أمس معرضه الجديد بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور لافت لعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع. وتصدّر الحضور كل من الفنانة رزان مغربي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان إدوارد، والفنانة رحاب الجمل، والفنان خالد الصاوي، إلى جانب نخبة كبيرة من مشاهير الوسط الفني.

وخلال الافتتاح، أعلن عبده الأمير بشكل رسمي عن شراكة استراتيجية جديدة تجمعه مع شركات القبطان للسيارات برئاسة محمد فايد ومصطفى فايد، مؤكّدًا أن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة كبرى في المملكة العربية السعودية باستثمارات تُقدّر بحوالي 500 مليون جنيه.

كما كشف الأمير عن الاستعداد لافتتاح فرع جديد بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأسابيع القليلة القادمة، في إطار خطته التوسعية الرامية إلى تعزيز الانتشار الإقليمي ورفع مستوى خدمات قطاع السيارات في المنطقة.

شاهد أيضاً

نيفين ياقوت.. حضور متنامٍ في عالم صناعة المحتوى الرقمي

    تواصل البلوجر ومنشئة المحتوى نيفين ياقوت تعزيز حضورها على منصات التواصل الاجتماعي من …