اخبار عاجلة

ابراهيم بدوى يكرم “نورهان على” وأوائل الثانويه العامه بمحافظة الجيزة

كتب-محمد سالم

كرم الأستاذ إبراهيم بدوى مدرس اول اللغه العربيه بمحافظة الجيزه الطالبه “نورهان على مختار” و أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة من أبناء محافظة الجيزة فى الحفل الذى أقامه “بدوى” تحت رعاية “اكستريم جيم” بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بقاعة مبارك خلف مول مصر ، حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وجوائز لكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

وحضر عدد من القيادات التعليمية على مستوى المحافظة ومن بينهم الدكتوره امنه فزاع مندوب عام للجنه الافريقيه والاتحاد الافريقى وعدد من قيادات وأعضاء مجلس النواب

 

وأعرب ابراهيم بدوى عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق.

كما طالب “بدوى” أبنائه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول ابنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

وعن حوارنا مع “نورهان على مختار” أكدت أن التنظيم وتحديد الهدف والجدية أهم عناصر النجاح والتفوق، مشيرة إلى أن سر التفوق هو الجهد والعرق والتنازل عن كل المتع والتفرغ للمذاكرة والتحصيل والالتزام والجدية لأن التفوق ليس ضربة حظ.

وأشارت إن تفوقها في الثانوية العامة جاء نتيجة تعب والدها ووالدتها ورعايتهما لها وأنها تهدي هذا النجاح لهما، مؤكدة أن النظام الجديد في الثانوية العامة “البوكليت” أفضل من النظام القديم بكثير، ومن السهل في هذا النظام أن يكون الطالب من المتفوقين ومن الأوائل على الجمهورية نظرا لتبسيط عملية الامتحان.

شاهد أيضاً

blank

إنجازات كبري بمشروعات جامعة مدينة السادات بفترة زمنية قصيرة

كتب : ماهر بدر شهدت جامعة مدينة السادات الجديدة إنجازات كبري بمشروعاتها خلال فترة زمنية …