اخبار عاجلة
الرئيسية / فن و نجوم / إيمان أيوب تعلن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير3”

إيمان أيوب تعلن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير3”

 

مروة حسن

أعلنت الفنانه إيمان أيوب عن عرض حلقات الجزء الثالث من المسلسل الصعيدي “البيت الكبير3” ابتداءً من اليوم السبت 1 فبراير، وذلك بعدما طرحت قنوات النهار البرومو الرسمي له.

وتبدأ أولى حلقات “البيت الكبير” في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة “النهار”، كما تُعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة “النهار دراما”.

 

كما فرض المخرج محمد النقلي معسكرًا مغلقًا للانتهاء من التصوير في أسرع وقت، ويصورون حاليًا في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن ثم ينتقلوا لمكان آخر حسب طبيعة الحلقات التالية، كما تم تجهيز الحلقات الأولى من مونتاج وموسيقى استعدادًا لعرضهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، مؤكدًا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.

مسلسل “البيت الكبير”، بطولة لوسي، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، ، وحجاج عبد العظيم، وجيهان قمري ، وطارق صبري، ودنيا المصري، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

شاهد أيضاً

اليوم طرح فيلم هند صبري الجديد في دور العرض

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر       كتبت _ مروة حسن   تحضر …