إليسا ولطيفه ونجوم كرم ونانسي وديانا حداد يهنؤون نوال الزغبي بعيد ميلادها

كتبت-مروة حسن

حرص عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي على تهنئة الفنانة اللبنانية الفنانة نوال الزغبي، بمناسبة عيد ميلادها والذي يوافق غدا الأثنين حيث ولدت في 29 يونيو عام 1971 وتبلغ من العمر 49عاما، وكان من أبرزهم الفنانة إليسا، التي هنأتها بعد الخلاف الذي نشب بين الفنانتين السنة الماضية.

وذلك بسبب تصريح نوال الزغبي بأن الفنانة نجوى كرم هي الفنانة الأولى لروتانا وليست إليسا، ولكن سرعان ما تصالحا وعادت الأمور إلى طبيعتها بينهم.

ومن ناحيتها كتبت إليسا تدوينةً عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وأشارت إلى نوال الزغبي قائلةً: “عيد ميلاد سعيد، بارك الله فيكِ وعائلتكِ وقد تكون هذه السنة استثنائية”.

وهنّأت المطربة التونسية “لطيفة” صديقتها المطربة اللبنانية نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها، عن طريق نشر صورة لنوال الزغبي، في حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وكتبت عليها قائلةً: “عيد ميلاد سعيد حبيبت قلبي”.

blank

وحرصت الفنانة نجوى كرم على تهنئة نوال الزغبي، وكتبت تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع ” تويتر” قائلة: “ينعاد عليكِ إن شاء الله، الأيام بتكون بخدمتكِ حتى تقدم لكِ أجمل ما عندها، عقبال ال 100”.

blank

كما هنأت الفنانة نانسي عجرم الفنانة نوال الزغبي، متمنيةً لها السعادة في تدوينة كتبتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” ، قائلة: “عيد ميلاد سعيد عزيزتي، أتمنى لكِ الصحة والسعادة إلى الأبد”.

blank

بينما هنّأت الفنانة ديانا حداد، نوال الزغبي، بكلمات رقيقة كتبتها في تدوينة على حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قالت: “يا حبيبتي يا نوال عقبال الـ100 سنة بالنجاح والسعادة وراحة البال يا أختي وتضلك نجمة مضواية وتضلك فوق رأس ولادك”.

blank

شاهد أيضاً

blank

النجمة العالمية نورة فتحي تتعاقد مع وارنر ميوزك

وقعت النجمة العالمية، المتعددة المواهب نورة فتحي، والتي اجتذبت موسيقاها ملايين المعجبين ومليارات المشاهدات والإستماعات، …