اخبار عاجلة

” أيامى ” تعلن مشاركتها بفعاليات «عطاء وطن»

الرياض – زبيدة حمادنة

شاركت الجمعية السعودية الأهلية لرعاية الأرامل والمطلقات (أيامى ) في فعاليات اليوم السعودي والعالمي للتطوع تحت عنوان «عطاء وطن»، برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور/ محمد بن عبدالله الحربي في “حياة مول بالرياض” خلال المدة من 20-25 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 5-10 ديسمبر 2020م. 


من جانبها أوضحت الأستاذة حنان السيف مسؤولة التطوع بجمعية (أيامى) والمشرفة على ركن الجمعية بالفعالية أن هذه المشاركة تأتي بهدف ترسيخ قيمة التطوع وإدراك الأثر الإيجابي على الفرد والمجتمع، ونشر ثقافة العمل التطوعي للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة وصولاً إلى مليون متطوع ومتطوعة نهاية عام 2030م بحول الله.

blank
كما وجهت الأستاذة حنان شكرها باسم الجمعية لكافة المسؤولين عن الفعالية على حسن التنظيم، وخصت بالشكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بالرياض الأستاذ رشيد العمرو والذي تشرف ركن الجمعية بزيارة كريمة من لدنه؛ واطلاعه على منجزات الجمعية.

blank
وتأتي فعالية “يوم التطوع السعودي” امتدادا لمبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المتعلقة بالعمل التطوعي ومن بينها تدشين منصة العمل التطوعي بتاريخ 31 مارس 2020م، إذ تعد بيئة آمنة للتنسيق بين المتطوعين والجهات الموفرة للفرص التطوعية في القطاعات الحكومية والأهلية، إضافة إلى إسهامها في وصول المتطوعين للفرص التطوعية بكل يسر.

شاهد أيضاً

blank

سندريلا السعودية رومي القحطاني تترشح في مسابقة ملكة جمال الكون كأول سعودية في مجال الأزياء

    هتان سعيد زمزمي    موضة الأزياء هيا نوع من الفن التعبيري والتي تقدم …