اخبار عاجلة

وفاة الفنان “جرير منصور” بعد صراع مع المرض

 

كتبت _ مروة حسن

توفي قبل قليل، الفنان “جرير منصور” بعد صراع مع المرض، وأعلن المطرب “هيثم سعيد” عن وفاة الفنان جرير منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» عقب نشره لصورة للفنان الراحل وعلق عليها قائلًا: «توفى إلى رحمه الله الفنان-مهندس/ جرير منصور واللي أبدع في أدوار كتير من أول رجب فوق صفيح ساخن.. ورقة شفره.. الهرم الرابع.. الريس عمر حرب.. وأعمال أخرى.. وكان راجل جميل جداً عالمستوى الشخصي.

وإختتم “هيثم سعيد” طالبا من جمهوره ومتابعيه الدعاء للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة.

المعروف أن “جرير منصور” ممثل مصري بدأ نشاطه في نهاية السبعينات، حيث برع في تقديم أدوار العميل الأجنبي،ورجل المافيا، والمهرب في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم “أسياد وعبيد عام 1987″، وفيلم” الإنسان يعيش مرة واحدة عام 1981″، وفيلم “مافيا” من بطولة أحمد السقا،
وفيلم” أمير الظلام عام2002″بطولة الفنان عادل إمام
، ومن الأعمال التليفزيونية منها مسلسل “كلام نسوان عام 2009″، ومسلسل” الصفعة عام 2012″، ومسلسل “المرافعة عام 2014” وغيرها من الأعمال.

وكان” جريرمنصور” بطلاً لمصر وإفريقيا فى السباحة وهو من أسرة رياضية وحاصل على الحزام الأسود فى الجودو وإحترف الملاكمة فى أمريكا لمدة عامين وهو فنان تشكيلي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل ” جرير منصور” هو مشاركته بدور «والد ورد» في مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال في دراما رمضان 2018، بطولة الفنانة اللبنانية نور، محمد رياض، حسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

blank

شاهد أيضاً

blank

غدًا.. أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي ٢” وخلود ياسر تكشف عن ملامح شخصيتها في الموسم الثاني

كتب : هند عادل كشفت الفنانه الشابة خلود ياسر في تصريحات خاصة لموقع “…..”، ومع …