اخبار عاجلة

كليب «بلالين» لـ محمد رمضان يقترب من تحقيق 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

كتبت _ مروة حسن

إقترب كليب «بلالين» لمحمد رمضان، من تحقيق 4 ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب، بعد 10 أيام من طرحه، ومن الدول العربية التي تصدر فيها محمد رمضان «التريند»: ليبيا، مصر، الأردن، اليمن، المغرب، السعودية، الإمارات، الجزائر، الكويت، العراق، تونس.

أغنية «بلالين» من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع شندي وخليل، وإخراج بثينة.

وتقول كلمات الأغنية: «دخولنا مرعب خلي الكل يركن.. وحش اللعبة حضر يبقي كله يكتم.. ماليش آخر من الآخر أنا متحكم.. هكسر سقف طموحك عالمزيكا مجرم.. ياض جامد أنا كده من يومي.. نسخة واحدة وهما قلدوني.. بالأسطورة أنا لقبوني.. صعبة عليكوا إنكوا توصلولي».

ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم رابع أيام عيد الأضحى في تركيا، حسبما أعلن نهاية الشهر الماضي، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام».

ونشر محمد رمضان مجموعة صور في أثناء تعاقده على الحفل، وعلَّق عليها قائلاً: «أكبر حفل في إسطنبول.. ترقبوا رابع أيام عيد الأضحى».

من ناحية أخرى، يعمل محمد رمضان حاليا على التخصير لفيلمه الجديد «نمبر وان»، الذي أعلن عنه منذ أيام، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بنشر فيديو له في أثناء أدائه بعض التدريبات الرياضة من أجل الفيلم، الذي يظهر فيه بلوك جديد؛ إذ أطلق لحيته ويبدو أنه سيؤدي دورا رياضيا.

 

شاهد أيضاً

غدًا.. أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي ٢” وخلود ياسر تكشف عن ملامح شخصيتها في الموسم الثاني

كتب : هند عادل كشفت الفنانه الشابة خلود ياسر في تصريحات خاصة لموقع “…..”، ومع …