اخبار عاجلة

اليوم.. أحمد السعدني ضيف أسما إبراهيم في برنامج حبر سري عبر شاشة قناة القاهرة والناس

 

كتبت _ مروة حسن

يحل الفنان أحمد السعدني ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

وتحدث أحمد السعدني عن فترة خوضه تجربة المجال الصحفي، بالإضافة إلى أسباب عدم إكتمال أولى تجاربه في التقديم التلفزيوني، وتفاصيل كواليس مشاركته في مسلسل كله بالحب مع الفنانة زينة.

وفتح السعدني خزائن أسراره وكشف حقيقة إرتباطه بالفنانة ريهام حجاج ومي عز الدين، وفجّر العديد من المفاجآت بشأن خلافه مع اللاعب.

يستضيف برنامج حبر سري العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام في الوطن العربي، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يوميا في رمضان، في تمام الساعة 6:20 مساءً.

وينافس أحمد السعدني في موسم رمضان 2022، بمسلسل بطلوع الروح، مع الفنانة منة شلبي، ويشاركهما التمثيل العديد من الفنانين منهم الفنانة إلهام شاهين وإدوارد ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وأيمن عزب وعادل كرم وعلي الشجيري وعزت زين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وتحت قيادة المخرجة كاملة أبو ذكري.

يعد مسلسل بطلوع الروح هو آخر أعمال السعدني، وجسد خلاله شخصية ضابط شرطي يقوم بالتحقيق في قضايا قتل الشباب، ويقع في حب الفنانة غادة عادل.

وضم مسلسل بطلوع الروح العديد من الفنانين منهم الفنان باسم سمرة وليلى علوي وأحمد السعدني وغادة عادل وناهد السباعي وعباس أبو الحسن وسلوى خطاب وسلوى محمد علي وكريمة منصور، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

blank

شاهد أيضاً

blank

غدًا.. أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي ٢” وخلود ياسر تكشف عن ملامح شخصيتها في الموسم الثاني

كتب : هند عادل كشفت الفنانه الشابة خلود ياسر في تصريحات خاصة لموقع “…..”، ومع …