العرض العادي للمقالات

انطلاق دور 32 من دوري مراكز الشباب «توتال إنرجيز» برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب :ماهر بدر

في إطار الحرص على تطوير المشهد الرياضي في مصر، انطلقت منافسات دور الـ 32 من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023، والتي تحمل اسم “دوري المنتخبات”، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدعم من وزارة الشباب والرياضة، حيث تم خوض 10 مباريات من البطولة حتى الآن من أصل 12، والتي تضمنت منافسات قوية بين الفرق المشاركة.

وشهدت المباراة العاشرة بين منتخبي المنوفية وسوهاج بالأمس أجواءً حماسيةً ومنافسات قوية بين لاعبين المنتخبين، والتي انتهت بفوز الثاني بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، وتأهله للدور 16.

كانت توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت قد أعلنت عن تنظيم “دوري المنتخبات” لأول مرة في تاريخ البطولة بمشاركة 27 فريقًا من كافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى فريق برنامج “كابيتانو”، وذلك في إطار الارتقاء بمستوى دوري مراكز الشباب إلى المعايير العالمية، والعمل على استثمار طاقات الشباب في مجال الرياضة وتوفير بيئة مناسبة لاكتشاف وتطوير المواهب الشابة.

في هذا السياق أعرب السيد توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، عن سعادته برعاية الشركة لهذه البطولة المميزة للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا على استمرار دعم الشركة لاكتشاف وتنمية المواهب الشابة في مصر، كما أوضح أن إضافة دوري المنتخبات هذا العام تأتي بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة، حيث يمثل كل فريق منتخبًا يلعب باسم أبناء محافظته.

بدأت فعاليات دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 في يوليو 2023، وتضمنت عدة مراحل، كان أخرها مرحلة تصفيات نهائي المحافظات بمشاركة 54 فريقًا من مراكز الشباب في مصر، وتتميز هذه النسخة من الدوري برعاية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، إلى جانب إضافة تميمة “كابتن طاقة”، وهي أول تميمة لدوري محلي في مصر، وهو ما يعكس حرص توتال إنرجيز على توفير كافة الموارد للاعبين والفرق المشاركة ومحاكاة مستوى البطولات الدولية.

تقدم شركة توتال إنرجيز جوائز نقدية كبيرة لأفضل أربعة فرق لدعمها في مواصلة مسيرتها، وفي الوقت نفسه، سيحصل أربعة لاعبين من أبرز لاعبي الدوري على جوائز قيمة تكريمًا لمساهمتهم المتميزة في البطولة، وتشمل فئات الجوائز “أفضل حارس مرمى” و “أفضل هداف” و “رجل المباراة النهائية” و “رجل الدوري”، على أن يحظى الفائز بالجائزة الأخيرة بفترة إقامة خاصة في فريق دولي معروف لتعزيز خبرته وصقل مهاراته.

لمعرفة جدول مباريات دوري المنتخبات، اضغط هنا.

حضور جماهيري كثيف لدور ثمن النهائي في بطولة مازدا 18

 

كتب – ماهر عبدالوهاب

 

تتواصل منافسات بطولة مازدا 18لكرة القدم برعاية الحاج حسين علي رضا و شركاؤه المحدودة وبإشراف رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة جدة، والتي تقام في ملاعب فايربول إذ تستمر منافسات البطولة حتى 28 من مايو الحالي. 

 

حيث شهدت مواجهات دور ال8 اليوم الثلاثاء في اللقاء الأول فريقي الرسوخ و بلد الوليد و في اللقاء الثاني جيل البوادي وميلانو اليوم الأربعاء يجمع اللقاء الأول فريقي صالون أدم و أكاديمية نور و اللقاء الثاني إتحاد الاستشاريين و أمير الحرمين. 

وتحضى البطولة بمتابعة من رئيس لجنة الحكام بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ : سعد المصوري و الحكم الدولي و رئيس لجنة الحكام في البطولة : بدر الشمراني حيث تتواجد تقنية الVAR لأول مرة في البطولة و بأكثر من كاميرا لتغطية جميع زوايا الملعب.

blank

الشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ‘حلبة النار’ الخيالية

كتب : ماهر بدر

قال الاعلامي والكاتب الصحفي ابراهيم الشواربي، احد مراسلي الحدث انه استمتع كثيرا بفاعليات المباراة واشاد بمباراة فيوري واوسيك ووصفها ‘بالتي تستحق’ لقب مباراة القرن بلا منازع. كما شكر الشواربي المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه علي طموحه الذي لا ينتهي والذي ادي الي حدوث هذه النزالات التي طوال وتمناها عشاق الرياضة في العالم. واكد الشواربي ان السعودية حاليا تصنع فترة زمنية ذهبية جديدة في عصر الملاكمة وان رؤية ال الشيخ اعادت للرياضة رونقها القديم التي كانت تتمتع به في عصور الاساطير محمد علي ومايك تايسون في ازمنتهم المختلفة.

سجل أولكسندر أوسيك قرارا منقسما على تايسون فيوري ليصبح بلا منازع بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل في نزال مثير في “كينغدوم أرينا” بالرياض في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد.
وبات الأوكراني البالغ من العمر 37 عامًا أول ملاكم يحمل جميع أحزمة الوزن الثقيل الأربعة الرئيسية في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل ٢٠٠٠

بدأ أوسيك جيدا لكن فيوري قطع شوطه في الجولة الرابعة، حيث وجه لخصمه تسديدات قوية للجسم لكن بعد ذلك تحولت المعركة لصالح الأوكراني عندما كان على وشك إسقاط فيوري في الجولة التاسعة قبل أن تنتهي مدة الجولة.

تميز اللقاء بحضور كوكبة من النجوم العالمين والنجوم المصريين ايضا. علي راس النجوم العالمين لاعب النصر الاسطورة كريستيانو رونالدو ونيمار لاعب الهلال وشيفشينكو لاعب الميلان السابق والملاكم انثوني جوشوا. ومن الجانب المصري حضرت الفنانة ياسمين صبري التي كانت تجلس وراء رونالدو والفنان عمرو سعد والفنانة هنا الزاهد.

في النزالات الأخرى فاز كاباييل بحزام “دبليو بي سي على حساب سانشي ، كما تغلب إيتوما على أميزينسيف في نزال الوزن الثقيل، وسيروان في نزال الوزن المتوسط على كوفاليف.

تغلب ديفيد نيكيا على مايكل سيتز في حزام وزن الكروزر ، ودانييل لابين على بوديفتر في حزام الوزن الثقيل الخفيف، وفاز إسحاق لوي بحزام المسابقة الدولية لوزن الريشة أمام حسيب الله احمدي. كما تغلب غاغس في فئة وزن الريشه حزام “آي بي او” و “آي بي اف على كوردينا.

التنافس يشتعل بين نجوم الأندية في بطولة مازدا 18 

 

كتب – ماهر عبدالوهاب

 

تتواصل منافسات بطولة مازدا 18 لكرة القدم برعاية الحاج حسين علي رضا و شركاؤه المحدودة بإشراف رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة جدة. 

blank

 

و تستمر منافسات البطولة حتى 28 من مايو الحالي حيث أستطاع فريق التعاون الإنتصار على صالون ادم بهدفين مقابل هدف و أيضا” فريق ميلانو أستطاع الإنتصار على أكاديمية نور بهدفين مقابل هدف و فيما تعادل فريقي مازدا و شباب العبري بهدف لمثله و كذلك بالنسبة لجيل البوادي و أمير الحرمين هذا و شهدت المباريات حضور الأستاذ يوسف زينل علي رضا، لمتابعة منافسات البطولة التي تشهد مراحلها النهائية برفقة الأستاذ فهد نعمان، و الكابتن الدولي محمد شلية والحكم الدولي بدر الشمراني .

blank

جدير بالذكر أنه ستقام اليوم الأحد عدة مباريات والتي ستجمع في اللقاء الأول بلد الوليد و نجوم الغربيةو اللقاء الثاني الرسوخ و إتحاد الإستشاريين. 

blank

حلول الطاقة في مصر وانظمتها مؤتمر صحفي ل رولزريوس Rolls Royce Power systems

كتب : ماهر بدر

بحضور ممثلى مجموعة Rolls Royce

الهندسية للصناعات INDE تستضيف ممثلى شركات عالمية للوقوف على أخر مستجدات تكنولوجيا تصنيع المولدات وخاصة ال MTU وحلول توليد الطاقة من مولدات الديزل والغاز و ال Dynamic UPS وحلول البطاريات لتخزين الطاقة وأنظمة CHP .

عقدت مجموعة Rolls Royce بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي فى مصر الشركة الهندسية للصناعات INDE مؤتمرا صحفيا بحضور نخبة من الإستشاريين ووفد رفيع المستوى من ممثلى شركة Rolls-Royce وشركة صان مصر EMC ومجموعة من عملاء شركة INDE منهم شركات حسن علام والمقاولون العرب وماتيتو وأوراسكوم و RO United والمصرية للمطارات ونخبة من المهتمين بمجال توليد الكهرباء وخبراء مجال ال Data Center وذلك لمناقشة مستجدات قطاع الكهرباء وأحدث تكنولوجيا MTU الألمانية حلول توليد الطاقة الأقل إستهلاكا للوقود وأقل فى الإنبعاثات الكربونية وهو مايتوافر فى مولدات Rolls Royce .

أوضح المهندس شادى راشد مدير عام الشركة أن INDE هى وكيل مولدات MTU A Rolls Royce solution فى مصر التي تستخدم فى مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى ومجالات الإتصالات وتوليد الطاقة للإستخدام فى التطبيقات الإحتياطية مثل المستشفيات والمولات التجارية العمل بشكل مستمر فى الزراعة ومشروعات الـ Microgrid وتدور إحدى الجلسات النقاشية حول ما وصلت إليه تكنولوجيا تصنيع المولدات والوصول ل Net – Zero بإستخدام الوقود الحيوي.
كذا مناقشة مميزات منتجات MTU التي تجعلها أنسب فى مجالات مياه الشرب والصرف الصحى.

قد تم إستخدام ماكينة MTU مع كبرى شركات المقاولات منها المقاولون العرب وحسن علام والرواد وماتيتو، وفى أكبر مشروعات توليد الطاقة الكهربية باستخدام الغاز الطبيعي بطاقة قدرتها ٢٦ ميجا وات مع شركة EMC – San Masr.
ومجال ال Data Center ودعم قطاع الإتصالات وقد قامت الشركة بعمل دراسات فنية لمشروعات توليد الكهرباء عن طريق الغاز ومشروعات micro- grid وتعتمد خطة الشركة الفترة المقبلة على مشروعات الإتصالات وخاصة أن ماكينة MTU تفوق المواصفات الفنيه لهذه التطبيقات .

الجدير بالذكر أن الشركة الهندسية للصناعات INDE تأسست عام ١٩٨٦ والتي تتضمن عدة أقسام بداخلها وأهمها قسم تصنيع أجزاء السيارات البلاستيك والصاج وذلك مع أكبر منتجين السيارات فى مصروأفريقيا جنرال موتورز وقسم تصنيع الترسيكلات بولمان بصناعة مصرية بنسبة ٧٥% هذا بالإضافة لكونها وكيلا لمولدات MTU ومحركات MTU البحرية الألمانية الرائدة فى صناعة محركات توليد الكهرباء وتتراوح قدرة المولدات الديزل من 450 KVA الى 4000 KVA ومولدات الغاز تتراوح قدرتها من 250 kW الى 2500 kW والتي تستخدم في مختلف مجالات توليد الطاقة.

قال مهندس شادى راشد أن شركة INDE شركة وطنية تساهم فى دعم الصناعة المصرية وتؤكد أن مصر بقيادتها الرشيدة الواعية قادرة على المنافسة العالمية فى مجال الصناعة وذلك بمنتجات ذو كفاءة عالية تضاهى المواصفات الفنية العالمية لمثل هذه الصناعات ويعد هدف الشركة التعاون مع الشركات العالمية مثل Rolls Royce لتوطين صناعتها بجمهورية مصر العربية

وعبر السيد Dennis Zumbach
Director Sales Power Generation EMEA عن فخره وإمتنانه بوجود معداتهم في السوق المصري منذ 55 عام بالشراكة الإستراتيجية مع شركة INDE فخر الصناعة المصرية .
لافتا إلى أن مجموعة Rolls Royce تمنح السوق ثقة عارمة ولاسيما الفترة القليلة الماضية وماشهده من نمو متسارع وتيسيرات تمنحها الدولة للإستثمار والمستثمرين.
وقال نأمل فى الإستثمار بشكل أكبر فى السوق المصرى والإستفادة من الخبرات المتواجدة به .

أضاف Zumbach أن مولدات Rolls Royce هى أقل إستهلاك للوقود مقارنة بمثيلاتها وأقل فى الإنبعاثات الكربونية وتوفر إعتمادية عالية لتوفير الطاقة بالنسبة للإستخدامات الأكثر حساسية مثل المستشفيات والداتا سنتر ومشروعات المياه والصرف الصحي.

النائب محمد لبيب يرحب بوزير الشباب والرياضة بسوهاج وافتتاح العديد من المنشآت وتكريم خاص للنائب

كتب: ايسر رمضان الحامدي

بحضور النائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في زيارته لمحافظة سوهاج، وبتكريم خاص للنائب محمد لبيب من حملة “بشبابها”، احدى الكيانات الشبابية الرسمية التابعة لوزارة الشباب والرياضة تقديرًا لمجهوداته لدعم أنشطة الحملة بدرع مقدم من وزير الشباب والرياضة.

ثم بدأت الجولة بزيارة جامعة سوهاج بالكوامل، وتتضمن إطلاق شارة البدء لماراثون رياضي، يعقبه افتتاح معرض الأنشطة الفنية والابتكارات الطلابية، يعقبها ندوة بعنوان “الاستثمار مستقبل وطن” بقاعة قناة السويس بالجامعة.

عقبها وضع حجر أساس مستشفى الطب الرياضي داخل استاد سوهاج الرياضي، ووضع حجر أساس المول التجاري، يليها افتتاح ملعب الأكريليك وحمام سباحة بمركز شباب مدينة سوهاج.

ثم تختتم الجولة بالتوجه إلى نادي سوهاج الرياضي لوضع حجر أساس الصالة المغطاة التي اقيمت بناءًا على طلب الاحاطة المقدم من النائب محمد لبيب ، وتفقد عدد من الأنشطة داخل النادي .

النائب محمد لبيب يرحب بوزير الشباب والرياضة بسوهاج وافتتاح العديد من المنشآت وتكريم خاص للنائب

كتب: ايسر رمضان الحامدي

بحضور النائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في زيارته لمحافظة سوهاج، وبتكريم خاص للنائب محمد لبيب من حملة “بشبابها”، احدى الكيانات الشبابية الرسمية التابعة لوزارة الشباب والرياضة تقديرًا لمجهوداته لدعم أنشطة الحملة بدرع مقدم من وزير الشباب والرياضة.

ثم بدأت الجولة بزيارة جامعة سوهاج بالكوامل، وتتضمن إطلاق شارة البدء لماراثون رياضي، يعقبه افتتاح معرض الأنشطة الفنية والابتكارات الطلابية، يعقبها ندوة بعنوان “الاستثمار مستقبل وطن” بقاعة قناة السويس بالجامعة.

عقبها وضع حجر أساس مستشفى الطب الرياضي داخل استاد سوهاج الرياضي، ووضع حجر أساس المول التجاري، يليها افتتاح ملعب الأكريليك وحمام سباحة بمركز شباب مدينة سوهاج.

ثم تختتم الجولة بالتوجه إلى نادي سوهاج الرياضي لوضع حجر أساس الصالة المغطاة التي اقيمت بناءًا على طلب الاحاطة المقدم من النائب محمد لبيب ، وتفقد عدد من الأنشطة داخل النادي .

رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان

أكمل القراءة »

أليانز بمصر تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة

كتب : ماهر بدر

تعزيزًا لدورها في تطوير المنظومة الرياضية

18 فائزاً يحصلون على فرصة لحضور دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية بباريس 2024 ضمن تجربةAllianz Athlete Experience

أعلنت مجموعة شركات أليانز بمصر، الرائدة في قطاع التأمين والتابعة لتحالف سانلام أليانز، عن إطلاق الجولة الثالثة من تجربتها الحصرية Allianz Athlete Experience عن طريق مسابقة أليانز الرياضية، الفريدة من نوعها، حيث يحصل ثمانية عشر فائزاً من المسابقة على فرصة السفر لحضور دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية بباريس لعام 2024، وذلك انطلاقاً من كون أليانز الشريك التأميني الحصري للجنتين الأولمبية والبارالمبية الدوليتين في الفترة من 2021-2028. وينقسم الفائزون بالمسابقة إلى اربع فئات ومن بينهم رياضيين، موظفين، عملاء، وفائزاً من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
تعكس هذه المسابقة حرص أليانز مصر على نشر المفاهيم والقيم الرياضية بين أفراد المجتمع وخاصة الشباب. كما تأتي امتداداً لجهود الشركة ورؤيتها لدعم الشباب والرياضة، كأحد أهم المحاور الأساسية لاستراتيجيتها القائمة على تفعيل الشراكات المختلفة ورعاية الاتحادات الرياضية واللاعبين والحرص على دعم المواهب الرياضية المصرية، تحقيقًا لرؤيتها في ترك أثر ملموس على حياة المواهب الرياضية ، وقد سبق أن تأهل أربعة من أصل خمسة سفراء للعلامة التجارية الأولمبية إلى الألعاب الأولمبية وهما مروان القماش في رياضة السباحة، سيف عيسى في التايكوندو، زياد السيسي وناردين إيهاب في سلاح السيف.
في السياق ذاته، تُكثّف شركة أليانز مصر سعيها لتسليط الضوء على دورات الألعاب الأولمبية والبارلمبية، من خلال مشاركة سفرائها الرياضيين فيها، وتأتي هذه الجهود في إطار التزام أليانز الراسخ بتعزيز مبادئ الشمولية والاستدامة الرياضية، إيمانًا منها بأهمية الرياضة في بناء جيل واعٍ وصحي، وتهدف أليانز من خلال هذه المبادرات إلى زيادة فرص تحقيق الإنجازات الرياضية على المستويين الوطني والعالمي.

جدير بالذكر أن أليانز بمصر قامت في وقت سابق من هذا العام بتوقيع عقد اتفاقية مع اللجنة الأولمبية الوطنية للرعاية التأمينية للبعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد باريس 2024 لضمان حصول الوفد الأولمبي المصري على بوليصة الحوادث الشخصية التي تشمل إصابات الملاعب، هذا بجانب توفيرها لوثائق تأمينية ضد الحوادث الشخصية التي تشمل إصابات الملاعب لسفرائها البارالمبيين في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024 لدعم الأبطال الأوليمبين والبارالمبيين.

حول مجموعة أليانز:
أقامت مجموعة أليانز العالمية تحالفًا استراتيجياً مع مجموعة “سانلام” الجنوب إفريقية، أكبر شركة خدمات مالية غير مصرفية في إفريقيا في عام 2023، ليأتي هذا التحالف في إطار استراتيجية المجموعة للتوسع في السوق الإفريقية بغرض زيادة النمو وتعظيم قيمة الخدمات والحلول التأمينية المقدمة لعملائها بهدف تلبية كافة احتياجاتهم.
“أليانز” هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، فيما تأسست شركة أليانز للتأمين فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 19 فرعاً ومن خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.

غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية في حضور وزير الرياضة وسفير فرنسا ورموز الرياضة

كتب : ماهر بدر

للموسم الرابع على التوالي .. ينظم موقع تتويج نيوز احتفاليته السنوية لتكريم الأفضل بين أبطال الألعاب الرياضية والبارالمبيين ونجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات .

يشهد حفل النسخة الرابعة الذى سيقام فى فرع الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس عدد كبير من مسئولى الرياضة المصرية يتقدمهم د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد من سفراء الدول العربية لتكريم أبطال بلدانهم الفائزين فى المسابقة التى حققت نجاحات كبرى على مدار السنوات الأخيرة وحظيت بثقة كل رموز الرياضة المصرية والعربية ..
ويبرز من بين الحضور كل من المهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة الأولمبية والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية والدكتور ايهاب عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة والسيد إيريك شوفالييه السفير الفرنسى فى مصر والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب والسفراء العرب وعدد كبير من رموز ومسئولى الرياضة المصرية والعربية ورؤساء الأندية والاتحادات العربية والمصرية.
ويحرص تتويج نيوز خلال حفلاته السابقة على مزج التاريخ والحضارة المصرية اللذان يعبران عن القيمة الحقيقة للشىء من خلال تكريم الفائزين بمنحهم درع حجر رشيد وهو ما لاقى اعجابا منقطع النظير من كل المتوجين فى المسابقة السابقة .
وكما كان حجر رشيد الأساس لترجمة وفك الرموز والنصوص الهيروغليفية ونشأة علم المصريات كان الهدف الأسمى لموقع تتويج فك رموز الرياضات الفردية على الصعيدين المصري والعربي .

من جانبه أكد محمد جاد رئيس مجلس ادارة موقع تتويج نيوز أن الهدف الأول لاستمرار تكريم أبطالنا فى مختلف اللعبات الرياضية هو رد الجميل لهم على تميزهم وتفوقهم على مدار العام والتأكيد على أن الجميع فى ضهرهم حتى ان طغت كرة القدم على شغف الجماهير .
وأشار الى انه حرص على استمرار تكريم الابطال الفائزين بدرع حجر رشيد بعد أن تلقى اشادة خاصة من المتوجين من الرياضيين فى البلدان العربية المختلفة وهو الامر الذى أشعرنا جميعا بفخر الحضارة المصرية العريقة .
فيما قالت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز أن مسابقة الأفضل من تتويج نيوز اكتسبت ثقة كبيرة بين جمهور الألعاب الرياضية وأبطالها وشهدت منافسة قوية بعد ان تم تقسيم التصويت مناصفة بين الجماهير والنقاد الرياضيين لمزيد من الفاعلية فى ظل التفاعل الكبير الذى اكتسبته المسابقة بين رموز اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة .
وقالت بدر أن واجبنا هو أحقية نجوم الألعاب الرياضيىة فى وجود الحافز لتقديم الافضل فى المراحل المقبلة لاسيما أننا مقبلين على أهم الأحداث الرياضية وهى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ولذلك أقيم الحفل هذا العام على شرف معالي السفير الفرنسي ايريك شوفالييه والذي تستضيف بلاده الأولمبياد هذا الصيف.