اخبار عاجلة

“مركز نستله للتميّز ” يقرر رفع عدد خريجيه إلى 182 شاباً وشابة منذ تأسيسه في المملكة العربية السعودية

الرياض – زبيدة حمادنة
احتفى “مركز نستله للتميز” في المملكة العربية السعودية بتخريج 11 خريجاً جديداً منهم ستة طالبات، ليرفع بذلك عدد خريجيه إلى 182 شاباً وشابة منذ تأسيسه في المملكة عام 2012 بهدف المساهمة في ملء الفجوة بين التعليم الجامعي وتوقعات سوق العمل.
وخضع الخريجون الجدد للتدريب بدوام كامل على مدار شهرين، وتضمّن ذلك مزيجاً من الخبرات الميدانية والحصص النظرية، إضافة الى التدريب العملي برفقة موظفي نستله. وركز البرنامج على المبيعات، وفهم سلوك المتسوقين، والتجارة الإلكترونية، والأنشطة التي تركز على فئات المنتجات. كما تضمن المنهج لمحات عامة عن وظائف الدعم مثل سلاسل التوريد والشؤون المالية، إضافة إلى سلسلة القيمة الكاملة للحصول على فهم شامل لدورة المبيعات بأكملها.
وفي هذا السياق، قال حسام عبد الرحيم، المدير العام لشركة نستله في المملكة العربية السعودية: “احتضنت المملكة العربية السعودية أول مركز نستله للتميز منذ تسع سنوات، ويسعدنا أن نساهم بدورنا في تمكين الشباب السعودي لإعداد قادة المستقبل في عالم الشركات. فالاستثمار في الشباب خطوة جوهرية لازدهار المجتمعات وتعزيز مرونتها، كما أنه يساعدنا على بناء أعمالنا أيضاً نظراً لدور الشباب في دفع عجلة التغيير في نستله عبر الحفاظ على ديناميكية شركتنا وتنافسيتها”.

يقدم مركز نستله للتميز مجموعة من البرامج التدريبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجالات التغذية والأعمال والمبيعات، وينضوي تحت مظلة مبادرة نستله “الحاجة إلى الشباب” التي تساعد على تزويد الشباب بالمهارات اللازمة للنجاح في بيئات العمل المستقبلية. وحتى تاريخه، قام المركز بتدريب نحو 250 خريجاً وتوظيف 68 موظفاً، منهم 54 موظفاً في المملكة العربية السعودية.

وتلتزم نستله بدعم التطور المهني للشباب في المنطقة، وتوفير فرص مختلفة للتعلم، إضافة إلى توفير ما لا يقل عن 1000 فرصة عمل جديدة لمن هم دون سن 30 عاماً بحلول عام 2025.
ويمكن للمهتمين باستكشاف الفرص التي تقدمها نستله والتقدم للوظائف زيارة صفحة الوظائف على موقع الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكنهم الاطلاع على مزيد من المعلومات على صفحة لينكد إن.

شاهد أيضاً

الدكتور خالد إدريس يحصل على إعتماد الإتحاد الدولي للسكري

  كتب – ماهر عبدالوهاب   حصل الدكتور خالد إدريس الرئيس التنفيذي لمركز خالد إدريس …