الرئيسية / رياضة / محمد صلاح يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا من الباب الملكي 

محمد صلاح يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا من الباب الملكي 

 

كتبت / مروة حسن 

دخل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق أسرع هاتريك في تاريخ البطولة بعدما أحرز ثلاثية في مرمى جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء وإنتهت بفوز الريدز 7-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في البطولة القارية للموسم الحالي 2022-2023.

 

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن محمد صلاح يسجل أسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال في 6 دقائق و12 ثانية. أهداف المباراة :

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق روبرتو فيرمينو (هدفين)، داروين نونيز، محمد صلاح (هاتريك)، هارفي إيليوت في الدقائق 24، 55، 66، 75، 80، 82، 87 على التوالي.

 

وبهذا الفوز الثمين تواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 12 هدفاً وتلقى 6.

 

بينما يتواجد رينجرز في المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولات الأربع وتسجيل هدف واحد وتلقى 16.

 

ويحتاج نادي ليفربول إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل الى الدور التالي في بطولة دوري أبطال أوروبا من مباراتيه القادمتين أمام نابولي وأياكس أمستردام.

شاهد أيضاً

ختام البطولة الدولية في العاصمة المصرية القاهرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر ختام البطولة الدولية في العاصمة المصرية القاهرة المؤهلة لنهائيات …