الرئيسية / فن و نجوم / شاولي : إصرار وعزيمة وصورة مشرفة لمنتخبنا في كأس العالم 2022

شاولي : إصرار وعزيمة وصورة مشرفة لمنتخبنا في كأس العالم 2022

 

 

كتبت _ إنتصار أحمد

 

أكد الطبيب والفنان هيثم محمود شاولي ، أن المنتخب السعودي استطاع أن يرسم صورة مشرقة ومشرفة في بطولة كأس العالم 2022 ، رغم خروجه وهزيمته أمام المكسيك رغم كل الجهود التي بذلت من قبل اللاعبين والمدرب ، إلا أن نقص اللاعبين الآخرين نتيجة الإصابات كان له تأثيراً واضحاً ، ورغم كل ذلك استطعنا في هذه البطولة أن نشاهد منتخبنا السعودي بعطاء مختلف وروح قتالية وعزيمة على الفوز وبلوغ التأهل.

 

 

وقال : يكفينا فخراً واعتزازاً أن منتخبنا الوطني حقق إنتصارًا على المنتخب الارجنتيني في أولى مبارياته والذي يعد أحد أبرز وأقوى المرشحين للبطولة ، وهذا الفوز التاريخي سجل إعجاب العالم والوطن العربي وعكس ما تتمتع به الكرة السعودية من مكانة مرموقة وعالية على المستوى العالمي.

 

 

وتابع : أن لاعبي المنتخب دخلوا هذه المباراة بروح عالية وثقة كبيرة وتعاملوا مع المباراة دون النظر إلى سابقة النتائج، وتجنبوا الثقة الزائدة، وحرصوا على اللعب بروح الفريق الواحد، واضعين في الاعتبار أن المكسيك فريق لا يستهان به، فهو الآخر كان منافساً قوياً وسعى إلى اثبات تواجده في كأس العالم ، إلا أن الفرص التي اتيحت للمكسيك ساعدتهم في تسجيل الأهداف.

 

 

شاولي أكد أن المباراة كانت قوية بكل المقاييس، وشهدت روح قتالية وقوة وهما انعكاسات نفسية ورد فعل طبيعي فرضتها ظروف المباراة ، فمباريات كأس العالم تتميز عادة بالتوتر والترقب ، ولله الحمد كان آداء منتخبنا جيدًا.

 

 

وخلص الدكتور شاولي إلى القول : إن على لاعبي المنتخب المحافظة على هذه العزيمة والروح القتالية والسعي بكل إصرار على تحقيق الإنجازات في البطولات القادمة ، فالطموح كبير في مواصلة الإنجازات الكروية .

 

 

يشار إلى أن الدكتور هيثم شاولي قد أهدى المنتخب السعودي أغنية ” السعودية بلادي ” والتي قدمها بمناسبة مشاركة المنتخب السعودي بمونديال كأس العالم،

والأغنية من كلمات الشاعر علي الشمراني، وألحان مصطفى شوقي، والتوزيع الموسيقي مايكل جمال، وإخراج حسين أحمد.

 

 

وتقول كلمات الأغنية:

السعودية السعودية

السعودية بلادي السعودية

منتخبنا يلعب بالملاعب يكسب

منتخبنا كله عزم ويبغي الكأس

منتخبنا يقدر

منتخبنا الأخضر

منتخبنا لعبه فن ويرفع رأس

رسمنا فيك الأمل ريحنا

خلي الفرحة تكتمل فرحنا

رسمنا فيك الأمل

خلي الفرحة تكتمل

خلي الفرحة تكتمل فرحنا

تبقى ذكرى للزمن جبّارة

اِلعب اِلعب للوطن وشعاره

تبقى ذكرى للزمن

اِلعب اِلعب للوطن

اِلعب اِلعب للوطن وشعاره.

شاهد أيضاً

مصري يطرح أغنية جديدة بعنوان “لو بالنوايا” من ألبومه الجديد

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر مصري يطرح أغنية جديدة بعنوان “لو بالنوايا” من ألبومه …