ستايل هوم تشارك فى معرض سيتى سكيب قطر أكتوبر المقبل

كتب : ماهر بدر

م. حسين داوود: الشركة تقدم عروض حصرية لأول مرة تشتمل تسهيلات فى أنظمة السداد
المعرض سيشهد إطلاق مشروع ICONIC PLAZA الإداري التجارى بالقاهرة الجديدة
المعارض العقارية تمثل محور هام لتسويق مشروعات شركات التطوير العقاري

تشارك ستايل هوم للاستثمار العقارى، فى معرض سيتى سكيب قطر والمقرر إقامته فى الفترة من 24- 26 أكتوبر المقبل، بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية المصرية الكبرى، وذلك بعدد من المشروعات التى تمتلك الشركة فى مدينة القاهرة الجديدة.

من جانبه قال المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم، للاستثمار العقارى، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن مشروع ICONIC PLAZA ، وهو مشروع إدارى تجارى، بمساحات مختلفة، وعروض عصرية تقدم لأول مرة.

أضاف المهندس حسين دواوود، أن مشروع ICONIC PLAZA ، مقام على مساحة 3000 متر، وهو مشروع إدارى تجارى، ويتميز بتنوع المساحات فى الإدارى والتجارى، حيث تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 60 متر، وتبدأ المساحات التجارية من 90 متر، موضحا أن ارتفاعات المشروع أرض وعدد 2 دور متكرر.

أشار إلى أن الشركة قررت تقديم عروض حصرية تقدم لأول مرة، من خلال معرض سيتي سكيب قطر، موضحا أن العروض تشمل تسهيلات فى أنظمة السداد، و مقدمات الحجز.

تابع، أن الشركة ستشارك أيضا بمشروع The ICON GARDENS بالقاهرة الجديدة، بالإضافة للمراحل الأخرى من المشروعات التى تمتلكها الشركة فى القاهرة الجديدة.

أشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، إلى أن مشروع The ICON GARDENS ” ، بالقاهرة الجديدة يقام على مساحة 13 فدان خلف الجامعة الأمريكية، باستثمارات تتخطى الـ مليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن مشروع سكنى يضم عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر وحتى 270 متر، موضحا أن المشروع يتكون من 3 مراحل تسويقية وتنفيذية.

أكد أن السبب فى تسميته The ICON GARDENS ” ، نظرا للمساحات الخضراء الكبيرة التى يتميز بها المشروع والتى تتخطى الـ 80% من مساحة المشروع، فالجزء السكنى عبارة عن 26 عمارة فقط، أن باقى المساحة فهى مساحات خضراء فضلا عن نادى اجتماعى و منطقة حمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية.

أوضح أن المشروع يقع على شارع بعرض 70 متر ومزود بكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، فضلا عن أن المشروع يتضمن تراك للدراجات، وتراك للمشى، لافتا إلى أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات ونصف ، موضحا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات بدون فوائد، ومقدم يبدأ من 10%.

أشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن الشركة راعت عن تخطيط وتصميم المشروع أن يضم مساحات متنوعة بحيث تناسب كافة فئات المجتمع المصرى، وهو الهدف من وجود مساحات تبدأ من 100 متر، بحيث تناسب القدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد.

أكد أن موقع المشروع متميز للغاية، فهو يقع فى منطقة التجمع الخامس، خلف الجامعة الامريكية، ويعتبر فى قلب القاهرة الجديدة، موضحا أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق ، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ على ثقة العملاء.

أكد أن الشركة تولي اهتمام كبير بتقديم الحلول الذكية والمستدامة لعملائها وذلك من خلال توفير أفضل الحلول والتقنيات الحديثة فى كافة مشروعات الشركة ومنها التقنيات الأمنية وتقنيات ترشيد استهلاك الطاقة وغيرها، للمشروعات القائمة والمشروعات التي مازالت تحت الإنشاء، وايضا لتوفير نظام التحكم المركزي والذي سيلعب دوراً فعالاً فى ترشيد استخدام الكهرباء والتقليل من أعطال المعدات وتعزيز الكفاءة فى إدارة حالات انقطاع الكهرباء، بالإضافة إلى توفير غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات بهدف تسهيل وتسريع العمل والتواصل بين فريق العمل بشكل كبير واختصار الوقت وزيادة الكفاءة.

أكد أن المعارض العقارية ما زالت محورا مهما لأنها وسيلة لتسويق مشروعات شركات التطوير العقاري فهي تتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية فى الشراء.

أضاف، أن شركات تنظيم المعارض والتسويق العقارى في مصر الآن أصبحت حريصة على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض بما يسهم في دعم صناعة العقار، مشيرا إلى أنها تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقاري والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء أو الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية.

قال تعد منصة سيتي سكيب أحد أهم الفعاليات المحورية في صناعة العقار محليا وعالميا ، وتعد أداة لاستعراض أهم البيانات والإحصائيات المرتبطة بالسوق العقارية المصرية.
الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشروعين فى القاهرة الجديدة، تحت اسم The Icon Residence 1 وأيضاThe Icon Residence 2 حيث تم الانتهاء من تسليم المشروع الأول بالكامل، فيما جارى تسليم المشروع الثانى، علما بأن استثمارات مشروعات ستايل هوم داخل القاهرة الجديدة تتخطى الــ 2 مليار جنيه، فضلا عن المشروع الأخير.

شاهد أيضاً

دراسة تكشف جهود مصر في تغير المناخ ووضع استراتيجية للطاقة المستدامة

كتب : ماهر بدر تعد التغيرات المناخية، أحد أهم القضايا المؤثرة على الإنسان من كافة …