اخبار عاجلة

رئيس لجنة العلاقات الخارجية : تطالب الرئيس السيسي بضرورة الإستجابة للنداء الوطني

كتب : ماهر بدر

ناشدت رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدبلوماسية زينب عبد الباري الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة إكمال المسيرة الناجحة في قيادة شئون البلاد والتي بدأها منذ عام 2014 وخلال العشر سنوات الماضية.

يأتي ذلك في ضوء المطالب الشعبية والنداءت المستمرة من الشعب المصري للرئيس السيسي بضرورة الترشح للفترة الرئاسية القادمة من أجل إكمال كل المشروعات القومية التي يجري العمل بها علي قدم وساق خصوصاً في ظل ماشهدته مصر من إنجازات غير مسبوقة علي مدار العشر سنوات الماضية.

حيث تري رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدبلوماسية بالنقابة العامة للفلاحين أن حالة الأمن والأمان التي ينعم بها الشعب المصري تعتبر من أهم المكتسبات التي حققتها الدولة بجهود وتضحيات أبنائها في القوات المسلحة والشرطة وأجهزتها المختصة لذلك يجب علينا جميعاً دعمها والحفاظ عليها خصوصاً في ظل مايعيشه العالم من توترات وقلاقل سياسية وأمنية وإقتصادية في السنوات الأخيرة.

من المعروف أن المهندسة زينب عبد الباري وهي في الوقت نفسه رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المصطفي توجهت للرئيس السيسي أكثر من مرة بضرورة الإستجابة لهذا المطلب الشعبي والواجب الوطني من خلال صفحاتها علي مواقع التوصل الإجتماعي وفي أكثر من لقاء ومكالمة هاتفية تلفزيونية وإذاعية وطالبت كذلك الشعب المصري بدعم ومساندة هذا الترشح الذي يساهم بلا شك في الحفاظ علي تاريخ ومقدرات مصر ومستقبل أبنائها.

شاهد أيضاً

عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول كباشي يصل ولاية نهر النيل ويتفقد سلاح المدفعية عطبرة

عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول كباشي يصل ولاية نهر النيل ويتفقد سلاح …