اخبار عاجلة

” دعما للصناعة الوطنية وتنشيطا للاستثمار “كيما” تدعم من جهاز مدينة النوبارية الجديدة

blank blank

” دعما للصناعة الوطنية وتنشيطا للاستثمار “كيما” تدعم من جهاز مدينة النوبارية الجديدة
متابعة : ماهر بدر

قام السيد الدكتور المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس الجهاز يرافقه وفدا من مديري الادارات التنفيذية بالجهاز ورئيس مجلس الامناء بزيارة لمجموعه مصانع كيما للصناعات الزراعيه والكيماويات بالمنطقه الصناعيه الاولى بالمدينه دعما للصناعة الوطنية وتنشيطا للاستثمار بمدينة النوبارية و دعما للشركات التي تساهم في زيادة الصادرات المصرية .

تعتبر شركة Chema Industries واحدة من الشركات المصنعة والمصدرين المصريين الرائدين في مجال الأسمدة والمبيدات وآلات الرش والتي تصدر الى ما يزيد عن 17 دوله في العالم بحجم استثمارات سنوية تزيد عن 350 مليون جنيها وتوفر عدد من فرص العمل يزيد عن 600 فرصه .
حيث قام سيادته بتفقد المصنع ومتابعة خطوط الانتاج واستمع سيادته الي شرح مفصل عن مراحل الانتاج من بداية المادة الخام حتي المنتج النهائي من مدير كل وحدة داخل المصنع .

قام سيادته بزيارة معمل المصنع الحاصل علي شهادة الأيزو 17025 وقام بالاستماع الي شرح عن الاجهزة الموجودة بالمعمل والتكنولوجيا الخاصة بالشركة .
وتقدم رئيس مجلس اداره مجموعه شركات كيما بطلب تخصيص قطعه ارض اضافيه لزياده توسعات المصنع وبناء وحدات اضافيه تتبع شركات كيما وذلك لزياده انتاج المصانع وفتح مجالات جديده لمنتجات جديده تثري السوق المحلي والسوق العالمي ووعد رئيس الجهاز بسرعه دراسه طلب الشركه والعرض على السلطه المختصه للموافقه.

أبدى رئيس الجهاز استعداده الجهاز لتذليل اي عقبات قد تواجه الصناعه بمدينة النوبارية بالتواصل المستمر مع جميع الجهات الخارجية كالتنمية الصناعية والزراعة والبيئة وسلامة الغذاء وغيرها من الجهات التي تتعامل مع جهاز المدينة.

اكد سيادته بضروره سعي الشركات والمصانع لتحقيق التوازن بين الجوده بالمنتجات والحفاظ على البيئه.
واذ يؤكد رئيس الجهاز ان جهاز المدينة يقف دائما بجانب اهل الصناعه حيث انه احدي اعمدة التقدم بوطننا مصر.

شاهد أيضاً

blank

برعاية نصار جروب رئيس هيئة المعارض يفتتح معرضين لمواد البناء والتشييد والزجاج والألومنيوم

كتب : ماهر بدر افتتح اليوم اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات نيابة …