اخبار عاجلة

جلسة صلح تجمع بين عمركمال وحمو بيكا بعد خناقتهما على السوشيال ميديا

كتبت_ مروة حسن

بعد تصدر مطربا المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال تريند مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث المختلفة الأيام الماضية، بدعوي وجود خلافات بينهما وصلت إلي تبادل الشتائم والإتهامات عبر حساباتهما على موقع “فيسبوك”.

ولكن بعد تحقيق ما تمنياه وهو إستمرار الحديث عنهما لأيام لتحقيق المزيد من الشهرة أو للترويج لعمل جديد لهما، وكما يطلق عليه البعض “ركوب التريند”، أعلن عمر كمال التصالح مع حمو بيكا عبر حسابه بموقع “فيسبوك” فى جلسة صلح.

ونشر عمر كمال، مقطع فيديو، عبر حسابه علي “فيسيوك” من جلسة صلح بينهما، وعلّق عليه “بعد قاعدة الصلح مع بيكا”، وظهر عمر كمال وهو يمازح بيكا ويسخر من طريقته ويتبادلان المشاكسات حيث قال له “خليك كلاس شوية وظبط طريقتك فى الكلام”، ليرد بيكا :”انت تعرف ايه عن الكلاس”. 

كان مطرب المهرجانات حمو بيكا قد شن هجوما على عمر كمال بسبب خلاف حول تسجيل أحد المهرجانات.

كانت بداية الأزمة عندما نشر بيكا، عبر صفحته على فيسبوك صورة لعمر كمال، موضوع عليها علامة (×)، أتبعها قائلا: “ياريت محدش يكلمنى فى شغل على الشخصية دى، عشان أنا كنت بحبها، والشخصية دى بتتهرب من شغلى اللى خلانى اتفق عليه، والاثبات بعد الصورة دى هنزل فيديو”، مضيفا: “هو عامل بيحبنى وهو بيكرهنى.. مع السلامة يا صحاب مزيفة”.

وأوضح في بث مباشر كيف بدأ تعاونه الغنائي مع عمر كمال، قبل أن يتطرق لتفاصيل الخلاف الذي بدأ بعد تصوير مهرجان “أنتي معلمة”، التي تم تنفيذها على أن تكون حقوقها مملوكة لعمر كمال وتم تنفيذها وفقا لرؤيته، مشيرا إلى تلقيه مكالمة من مدير أعماله يخبره فيها بوجود مشروع مهرجان جديد مع الموزع الموسيقي “ساسو” بعنوان “فستان الفرح” وأنه مطلوب منه غنائه مع عمر كمال 

blank

فيما رد عمر كمال على هجوم حمو بيكا من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال: “أنا تحملت كتير جدا إهانات بعض الناس، لكن أنا ممكن أطلع أقولك يا (أبوكرش) لكن كل ده كلام قلة أدب وقلة ذوق مليش فيه ومش بحب أقولها”.

وأضاف: “أنا أول أغنية اكسب منها علي قناتى كانت كانت أغنية (انتي معلمة) وكل الأغانى اللى قبل كده كنت بديها لحمو بيكا ولباقي الناس، عشان يرفعها على قناته ويكسب منها بما فيهم أغاني كانت من إنتاجى أنا، والله مكنتش باخد فلوسهم لأنى بكسب من زمان وسيبتك تاكل عيش”.

blank

شاهد أيضاً

blank

نجوى كرم “تريند” في أول تعاونها مع “طلال” وبدر بن عبدالمحسن

    كتب – ماهر عبدالوهاب   تصدرت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم …