اخبار عاجلة
جامعة هليوبوليس تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى تحرير سيناء

جامعة هليوبوليس تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى تحرير سيناء

اخبار التعليم
كتب : ماهر بدر

تقدمت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة وجميع المنتسبين بها والسيد حلمى ابو العيش رئيس مجلس امناء الجامعة بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، وإلى القوات المسلحة الباسلة خير أجناد الأرض؛ بمناسبة الذكرى 42 لتحرير أرض سيناء المباركة التي تجلى عليها المولى عزَّ وجلَّ.

قدم الدكتور جودة هلال رئيس الجامعة التهنئة إلى السيد الرئيس والشعب المصري العظيم بهذه المناسبة، وبعث بالتحية والتقدير للأرواح الطاهرة من شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه.

بهذه المناسبة حثَّ رئيس الجامعة جموع المصريين على الجدِّ والاجتهاد والعمل الدائم والمستمر من أجل تقدم الوطن والارتقاء به وجعله في مصاف الدول المتقدمة

وأعرب رئيس الجامعة عن عظيم تقديره واعتزازه البالغ بأبناء القوات المسلحة الذين سطروا بأحرف من نور أعظم ملاحم التضحية والفداء في سبيل تحرير أرض سيناء.

أكد الدكتور جودة هلال أن هذه المناسبة تعد تتويجًا لمعركة الحرب والسلام التي شهدت تضحيات باسلة من جيش مصر العظيم من أجل استرداد العزة والكرامة وتحرير سيناء الغالية.

كما ثمن رئيس الجامعة دور القوات المسلحة في تحرير أرض سيناء من الإرهاب وبسط سيطرتها على ربوعها، مشيدًا بالجهود الكبيرة للقائد الأعلى للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وتحقيق التنمية الشاملة في عموم سيناء.

شاهد أيضاً

نادر الصيرفي يهني الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو

اخبار متابعة : ماهر بدر هنأ الأستاذ نادر الصيرفي المحامي المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية …