اخبار عاجلة

جائزتان عالميتان لمنتجع ” صن رايز كريستال باي ” فى الغردقة

كتب : ماهر بدر

بناء على ترشيح وتعليقات ملايين السائحين

الجائزتان اضافة لصناعة السياحة والفندقة المصرية، وشهادة تميز جديدة لمجموعة صن رايز
تأكيد على الخدمة المتميزة والتجارب الفريدة التي تزيد من تصنيف المنتجع

في خطوة مهمة وتقدير عالمي، حصل منتجع “صن رايز كريستال باي ريزورت” بالغردقة على جائزتين عالميتينمن مجموعة توي بلو العالمية للفنادق في شهادة جديدة على تميز السياحة وصناعة الفندقة المصرية، وتضافان الي رصيد الشهادات الدولية التي تتمتع بها منتجعات وفنادق مجموعة “صن رايز”، الجائزة الأولي جاءت باعتبار “صن رايز كريستال باىريزورت” أفضل منتجع سياحي لعام 2024، والجائزة الثانية جاءت بتصنيف الفندق كواحد من أفضل الفنادق للعام نفسه 2024 من حيث تقييم الزائرين.

تعد الجائزتان تأكيدًا على المكانة المتميزة التي تتمتع بها السياحة المصرية عالميا، كما انهما دليلا جديدا على السمعة الجيدة لصناعة الفندقة بمصر، ويصب كل هذا نهاية في صالح تطور ونمو اقتصادنا القومي.

أكدت مجموعة “صن رايز” الفندقية أن الجوائز التي حصلت عليها احدى منتجعاتها يؤكد قمة التفوق في صناعة الضيافة، والتي تبرز التفاني والالتزام الذي يبذله فريق صن رايز لتقديم خدمة استثنائية وتجارب لا تُنسى لجميع النزلاء، خاصة وأن العاملين في منتجع “كريستال باي”، يقدمون وسائل الراحة المثالية والمحيط الخلاب.

أكدت المجموعة أنهم ملتزمون بتقديم تجارب متميزة لا تُضاهى مثيلاتها في المنتجعات الاخرى حتى نستطيع ترك انطباعًا دائمًا عند الضيوف، لان العاملين يؤكدون على تجاوز كل جانب من جوانب إقامة النزلاء لتجاوز توقعاتهم.

أشادت المجموعة بدعم ضيوف المنتجع وتعليقاتهم المتميزة عنه سواء داخل مصر أو خارجها، كما أن ولائهم يدفعهم باستمرار الى وضع معايير جديدة للتفوق في مجال الضيافة، وتقديم خدمات وتجارب جديدة وفريدة.

تُعد جوائز توي العالمية للفنادق تكريمات مرموقة للغاية تميز الأفضل في مجال السياحة، استنادًا إلى تعليقات أكثر من 16 مليون عميل حول العالم، تسلط هذه الجوائز الضوء على الفنادق التي حصلت باستمرار على درجات رضا عالية للغاية، ونحن فخورون لأننا تم اختيارنا من بينهم.

يقع منتجع “صن رايز كريستال باي ريزورت” في مدينة الغردقة، ومصنف 5 نجوم ويوفر مكان إقامة فاخر ومنطقة شاطئية خاصة مجاناً، ويضم 364 غرفة وجناح و3 مسابح خارجية و7 مطاعم، بديكور عصري لاسيما وان بعض أماكن الإقامة تُطل على البحر الأحمر، وتحتوي بعض الأجنحة على حوض استحمام ساخن أو مسبح خاص، فيما توفر جميع الغرف والأجنحة تلفزيون إل إي دي قياس 40 بوصة، بالإضافة إلى حمّام خاص.

شاهد أيضاً

مدكور» يناقش مع «Afreximbank» تنفيذ مشروعات للطاقة والبنية التحتية وتعزيز التنمية المستدامة بأفريقيا

كتب : ماهر بدر حضر الدكتور مصطفى مدكور رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات …