توقيع بروتوكول تعاون رسمي لداك دوناتس مصر و بهية للتبرع بحصة من مبيعاتها

كتب : ماهر بدر

يسر داك دوناتس مصر، إقامة سلسلة الندونات الرائدة، أن تعلن عن تعاونها مع بهية، مستشفى سرطان الثدي للنساء. يهدف هذا التعاون إلى زيادة الوعي وتقديم الدعم لمرضى سرطان الثدي خلال شهر رمضان المبارك.

بجهود مخلصة للمساهمة في هذا العمل الخيري النبيل، ستتبرع داك دوناتس مصر بمبلغ 7 جنيهات مصرية من كل فاتورة تصدر في جميع فروعها خلال شهر رمضان لصالح مؤسسة بهية. ستساعد هذه الأموال بهية في مهمتها لتوفير الرعاية الطبية الأساسية، العلاج والخدمات الداعمة لمرضى سرطان الثدي.

من أجل تشجيع المشاركة المجتمعية بشكل أكبر، ستوضع أيضًا صناديق التبرعات التي توفرها بهية في جميع فروع داك دوناتس مصر. سيتاح للعملاء فرصة إجراء تبرعات إضافية مباشرة للمؤسسة من خلال هذه الصناديق المخصصة.

سيتم إقامة حفل توقيع البروتوكول التعاوني الرسمي بين داك دوناتس مصر و بهية يوم الأحد الموافق 10 مارس. ستكون هناك ممثلين من كلا المؤسستين للاحتفال بهذا الشراكة المعنوية ومناقشة التزامهما المشترك بدعم مرضى سرطان الثدي في مصر.

“نحن متشرفون بالانضمام إلى بهية في هذه المبادرة المهمة”، قال أحمد إيهاب عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لداك دوناتس مصر. “من خلال التبرع بجزء من مبيعاتنا وتسهيل تبرعات العملاء، نأمل أن نحقق تأثيرًا معنويًا في حياة مرضى سرطان الثدي وأن نساهم في اسعادهم خلال شهر رمضان”.

تدعو داك دوناتس مصر المجتمع للانضمام إلى هذه المبادرة الخيرية والمساهمة في إحداث فرق في حياة أولئك الذين يحاربون سرطان الثدي. لنخلق معًا بيئة داعمة ورحيمة لمرضى سرطان الثدي وأسرهم.

شاهد أيضاً

تأهل طلاب الشريعة والقانون جامعة الأزهر للتصفيات النهائية بمسابقة نوريمبرج الدولية

كتب : ماهر بدر تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام …