اخبار عاجلة

تشيع جثمان وحيد حامد إلى مثواه الأخير بحضور وزيرة الثقافة ونقيب المهن التمثيلية ونجوم الفن

كتبت – مروة حسن

شيع قبل قليل عدد كبير من الفنانين ومحبي الراحل وحيد حامد إلى مثواه الأخير، وشارك في الجنازة عدد كبير من الفنانين بينهم عزت العلايلي وأحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وألهام شاهين ولبلبة وسوزان نجم الدين وأشرف زكي نقيب الممثلين، كما شاركت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة وآخرون من نجوم الفن في وداع الراحل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

ودع عدد من الفنانين بينهم الفنانة لبلبة وألهام شاهين، جثمان السيناريست الراحل الكبير وحيد حامد، الذي وصل ظهر اليوم إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وذلك لاداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر.


blankتوفي فجر اليوم الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، عن عمر يناهز 77 عاما، على إثر أزمة صحية دفعته لدخول العناية المركزة، وتقرر تشييع جنازته إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

blank

وكان آخر ظهور للراحل في مهرجان القاهره السينمائي الدولي في دورته ال42، حيث تم تكريمه خلال هذه الدورة وحاز جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر من المهرجان، كما عقدت ندوة له أدارها الناقد السينمائي طارق الشناوي . 

blank
وجدير بالذكر، أن الكاتب وحيد حامد ولد بقرية بني قريش مركز منيا القمح محافظة الشرقية في يوليو 1944، وبدأ بكتابة القصة القصيرة والمسرحية في بداية مشواره الأدبي، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدم عشرات الأفلام و المسلسلات.

blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank blank

شاهد أيضاً

blank

نجوى كرم “تريند” في أول تعاونها مع “طلال” وبدر بن عبدالمحسن

    كتب – ماهر عبدالوهاب   تصدرت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم …