تتعاون DC و FUNPLUS لجلب شخصية الجوكر إلى “STATE OF SURVIVAL” في قصة جديدة ومثيرة

الرياض- زبيدة حمادنة
يصل تعاون آخر رفيع المستوى للعبة في 25 نوفمبر منطقة زيورخ الكبرى، سويسرا – أعلنت شركة FunPlus الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب، واستوديوها KingsGroup اليوم أن الجوكر سيصل كشخصية جديدة قابلة للعب في اللعبة الإستراتيجية المجانية State of Survival ، المتوفرة على كلٍ من أجهزة الـ iOS والأندرويد. بالترخيص من شركة Warner Bros. Interactive Entertainment نيابة عنDC ، سيكون لدى جميع اللاعبين الذين يكملون القصة نافذة محدودة لفتح الجوكر بشكل دائم.
في وقتٍ لاحق من هذا الخريف، سيخيم الرعب على القاعدة حيث تبدأ سلالة مرعبة من الزومبي الضاحك في مهاجمة الناجين. عندما يدعي شخصٌ غريب يرتدي بدلة أرجوانية أنه نجا من هجوم ويتطوع للمساعدة، سيشرع اللاعبون في قصة مليئة بالمكائد والغموض وربما حتى الخيانة! تحقق من المقطع الدعائي هنا https://youtu.be/jQctCYeDjXQ واستعد لأكثر حبكة درامية مخادعة لهذا العام!
قال كريس بتروفيتش، مدير الأعمال في FunPlus “الترحيب بشرير خارق مثل الجوكر في State of Survival والعمل مع قوة ترفيهية كبيرة مثل DC هو شرف كبير. نحن متحمسون لتقديم هذا التعاون الرائد للاعبينا الحاليين ونتطلع إلى الترحيب بمحبي DC لمشاهدة عالم ما بعد نهاية العالم في اللعبة. شهدت “” State of Survival عامًا استثنائيًا، وليس لدينا أي خطط للتباطؤ في أي وقتٍ قريب، بل سنظل على هذه الوتيرة لنقدم كل ماهو جديد للاعبينا الأعزاء!”

أعلنت FunPlus مؤخرًا أن لعبة State of Survival قد اجتازت 100 مليون عملية تنزيل، وهو بالتزامن مع وقت الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية للعبة.

لمزيد من المعلومات حولDC ، قم بزيارة dccomics.com. لمزيد من المعلومات حول FunPlus ، قم بزيارة http://www.funplus.com. لمزيد من المعلومات حول State of Survival، تفضل بزيارة https://funplus.com/games/state-of-survival/. سوف تجد رابط المصادر هنا والمقطع الدعائي هنا.

حول شركة FunPlus

تأسست شركة FunPlus في عام 2010، وهي مطور وناشر عالمي مستقل للألعاب ومقرها في سويسرا ولديها مقرات لإدارة العمليات في الصين واليابان وسنغافورة وإسبانيا والسويد وروسيا والولايات المتحدة.
كمنظمة ترعى أفضل المواهب الإبداعية والمتنوعة في العالم، وتوظف ما يقرب من 2000 شخص، طورت الشركة ونشرت ألعابًا صنفت في المرتبة الأولى في ما يقرب من 70 دولة، بما في ذلكState of Survival وKing of Avalon و Guns of Glory.
لدى FunPlus العديد من الاستوديوهات الكبيرة بما في ذلك KingsGroup و Puzala و Seven Games و Imagendary Studios ، كل منها يركز على تطوير علامة تجارية فريدة من الألعاب المبتكرة للجمهور العالمي.
FunPlus هي مؤسسةFPX(FunPlus Phoenix) ، إحدى أكثر منظمات الرياضات الإلكترونية نجاحًا في العالم، ومنظمة البطولة العالمية لأبطال لعبة League of Legends لعام 2019.

شاهد أيضاً

” خالد السلامي ” يسلط الضوء علي فن إدارة الصـراعات

  متابعة – علاء حمدي    ألقي الدكتور ” خالد السلامي ” الضوء على فن …