اخبار عاجلة

بشعار الإلهام من أجل المستقبل OPPO تتبرع لمستشفى سرطان الأطفال

blank blank

بشعار الإلهام من أجل المستقبل
OPPO تتبرع لمستشفى سرطان الأطفال 57375
كتب : ماهر بدر

قام موظفو OPPO مصر بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 للتبرع بالدم والألعاب للمرضى، وتقديم الدعم المادي لهذه المؤسسة الهامة والتي كانت تُعاني من نقص في الدعم خلال هذه المرحلة التي تتسم بالتحديات الكبيرة.

منذ افتتاحها في 2007، نجحت مستشفى سرطان الاطفال 57357 في علاج الألاف من الأطفال بالمجان، ورؤيتها هي علاج كل الأطفال المصريين من السرطان.
ويأتي هذا التبرع وهذه الزيارة كجزء من حملة OPPO مصر في رمضان وهي ” خطوة أقرب في رمضان” والتي تهدف إلى نشر الرحمة، المساعدة والحب في كل مكان خلال كل أيام شهر رمضان المبارك.

بهذه المناسبة قال جايسون شياو رئيس التسويق في OPPO مصر” نسعى في OPPO على الدوام لنشر روح التفاؤل والالهام في العالم كله من خلال تكنولوجياتنا والموظفين العاملين في الشركة، وتبرعنا لمستشفى 57357 هي خطوة لدعم المجتمع ونداء كل الناس الذي يوجد لديهم نفس الرؤية لإحداث تغيير إيجابي وحقيقي في حياة الناس ونتطلع أن نجعل تلك الأنشطة عادة نقوم بها في كل الأوقات وعلى نحو مستدام.”

كان وفد من موظفي شركة OPPO مصر قد زار مستشفى 57357، وتبرعوا بالدم والألعاب للأطفال بالمستشفى والمال للإسهام في تقديم العلاج لهم، وإضافة الي ذلك، قضى موظفو OPPO مصر بعض الوقت مع الأطفال للاستماع لقصصهم ومعرفة أمالهم واحلامهم، وقام فريق عمل OPPO بإخبار الأطفال حول الإمكانيات الكبيرة والغير محدودة للتكنولوجيات والمستقبل الحالم لمساعدتهم على نسيان الألم.
عقيدة OPPO
بالإضافة إلى الدعم الذي قدمناه لمستشفى 57357، ونود أن نستفيد من مكانتنا كأحد العلامات التجارية الموثوق فيها في السوق المصري لدعوة كل الناس لدعم هذا الصرح الرائع والمؤسسات الأخرى التي تشبهها خلال شهر رمضان الكريم وفي مختلف الأوقات الأخرى خلال العام.
وتلعب تلك المؤسسة دوراً هاماً في المجتمع المصري، حيث تقدم خدمات طبية ذات مستوى عالمي لكل من يحتاجها ولا يستطيع تحمل تكاليفها. ولكن ومع الوضع في الاعتبار المرحلة الراهنة التي تتسم بالتحديات، فقد انخفض على نحو كبير الدخل الذي تحصل عليه المستشفي من التبرعات، ولذلك فإن دورنا كشركة تسعى لصُنع التغيير أن نبذل المزيد من المجهودات حتى تظل المؤسسات مثل 57357 في العمل والنمو لتقديم أفضل مستويات الخدمات الطبية لأكبر عدد من الأطفال المصريين.

يتوافق الدعم المقدم من OPPO لمستشفى 57357 مع شعار الشركة وهو “الإلهام من أجل المستقبل”، حيث يشردنا شعارنا في كافة الأمور بما في ذلك التعامل مع التحديات.
وتسعى OPPO من خلال هذا الشعار، لدعم الناس لفعل الأشياء الصحيحة ومواجهة تحدياتهم، ويسهم هؤلاء الناس في صُنع مستقبل أفضل للجميع وتشجيع الانسانية لمواجهة كل الصعوبات بتفاؤل.

تلتزم OPPO بالإسهام في المجتمع بشكل مستدام مع المزيد من المشاركة في العديد من المبادرات خلال المرحلة القادمة لتؤكد التزام شركة OPPO بالسوق المصري ونقل أحدث التكنولوجيات المُبتكرة ليستفيد منها العملاء في مصر.

شاهد أيضاً

blank

اندرايف تتعاون مع مؤسسة زهرة الحياة لتسجيل سائقين ومندوبين شحن من ذوي الهمم

كتب :ماهر بدر اعلن اندرايف ، تطبيق النقل الذكي الأول في مصر ، عن تعاونه …