اخبار عاجلة
م بيتر وديع رئيس مجلس إدارة شركة منازل بي في سي

برعاية MAN AZIL PVC رئيس هيئة المعارض يفتتح معرضين لمواد البناء والتشييد والزجاج والألومنيوم

كتب : ماهر بدر

افتتح مساء امس اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات نيابة عن وزير التجارة والصناعة يرافقة المهندس بيتر وديع رئيس مجلس إدارة شركة منازل بي في سي وقد تفقدا معرضي مشروعات مصر لمواد البناء والتشييد (إيجيبت بروجيكس ) في دورته رقم 7 و(ويندوريكس” للزجاج والألومنيوم) في دورته 14 والذي تستمر فعالياتهما حتى 20 مايو الجاري 2024 بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي

اثني سيادتة وقدم الشكر والتقدير للشركات الكبري المشاركة بالمعرض وخاصة شركة منازل بي. في. سي. والتي تقدم منتجات صديقة للبيئة وحماية كلية من اشعة الشمس ومدي مقاومتها للعوامل الجوية وتلائم منتجات الشركة لكل شركات المقاولات والبناء والاثاث والديكور

أشار الماوردي إلى أن صناعة مواد البناء تمثل إحدى الصناعات الاستراتيجية بالاقتصاد المصري حيث تعد مصر من أكبر الدول المنتجة لمعدات ومواد البناء بمنطقة الشرق الأوسط.

بعثة رجال أعمال من الدول الإفريقية والعربية
ولفت إلى أنه تم التنسيق والتعاون بين كلا من المجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات وجهاز التمثيل التجاري لاستضافة بعثة رجال أعمال من الدول الأفريقية والعربية ومنها كينيا – زامبيا + غانا – نيجيريا – جيبوتي – تونس – المغرب – الجزائر لزيارة المعرض بهدف توفير احتياجاتهم من المنتجات المختلفة لمواد البناء وترتيب اجتماعات ثنائية لها مع الشركات المصرية .

أضاف اللواء شريف الماوردي أن المعرضين يحظيان بمشاركة عدد كبير من الشركات التي تغطي كافة قطاعات مواد البناء والتشييد من الرخام والجرانيت والاسمنت والجبس والطوب والسيراميك والأدوات الصحية والدهانات ومنتجات كيماويات مواد البناء والمواد العازلة والأبواب والشبابيك والزجاج .

blank

شاهد أيضاً

blank

المطوف علاء محضر يفوز بتنفيذ 95% من الحج السياحي المصري الـ5 نجوم

كتب : ماهر بدر انهي تجهيزاته لاستقبال الحجاج خدمات متميزة ، ندوات لكبار العلماء ووسائل …