اخبار عاجلة

المركز العربي الأوروبي يبارك فوز الإمارات بعضوية مجلس حقوق الإنسان

 

 

أعربت الأمانة العامة للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في مملكة النرويج عن مباركتها لفوز دولة الإمارات العربية المتحدة بعضوية مجلس حقوق الإنسان الدولي للفترة من 2022- 2024 للمرة الثالثة في تاريخها , وهو ما يعتبره المركز إنجازاً دولياً جديداً ، حيث دأبت دولة الإمارات ومنذ تأسيسها ، على إنشاء مجتمع يسودهُ التسامح والتعايش السلمي وتتعددُ فيه الثقافات لأناس يعيشون فيه من شتى أرجاء المعمورة بانسجام ووئام مع بعضهم البعض.

و تلتزم الإمارات بتعزيز وحماية حقوق الإنسان في أرض الوطن وفي أرجاء العالم كافة ، كما تقوم ركائز السياسة الداخلية و الخارجية للإمارات على مبادئ العدالة والمساواة ومراعاة حقوق الإنسان ودعم العمال والمهجرين فضلا عن سجلها الحافل والمشهود في العمل الإنساني والإغاثي.

فيما أشار إيهان جاف الأمين العام للمركز العربي الأوروبي إلى جهود حكومة الأمارات عالمياً في تعزيز القيم الإنسانية ونشر التسامح والسلام.

وأضاف جاف بأن فوز الإمارات بعضوية مجلس حقوق الإنسان هو تتويجٌ لنهجها الثابت في التعاون مع الأمم المتحدة ومختلف أجهزتها من أجل مواجهة كافة التحديات التي تواجه المجتمع الدولي والتوصل إلى مستقبل أكثر ازدهاراً لجميع دول وشعوب العالم.

شاهد أيضاً

أباظة أوتو تريدينج” تتوسع بالساحل الشمالى

  كتب : ماهر بدر افتتحت مساء امس (ABAZA Auto Trading) أحدث فروعها بالساحل الشمالى …