اخبار عاجلة

«البروج مصر» تتعاقد مع «Savills Egypt» لإدارة وتشغيل وتأجير مشروعيها بالعاصمة الإدارية

«البروج مصر» تتعاقد مع «Savills Egypt» لإدارة وتشغيل وتأجير مشروعيها بالعاصمة الإدارية
كتب : ماهر بدر

وقعت شركة البروج مصر عقد إدارة وتشغيل وتأجير مشروعي “سيكستي بيزنس بارك” و”سيكستي بيزنس كوربرت” بالعاصمة الادارية الجديدة مع شركة Savills Egypt العالمية، وذلك ضمن خطة الشركة للتعاقد مع كيانات قوية في كافة تفاصيل مشروعاتها.

قال المهندس حازم الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر للتشييد والبناء، إن التعاقد مع شركة سَفِلز يضيف للمزايا التنافسية للمشروع، فهي تعد واحدة من أهم الشركات في مجال الاستشارات الاستراتيجية، وإعداد التقييمات، واستشارات إدارة المرافق، وإدارة و تشغيل الممتلكات، والأبحاث والدراسات التسويقية للمنشآت، وإعلاء القيمة التسويقية والإيجارية لمالكي الوحدات وعمل الدراسات التي تحقق أعلي عائد علي الاستثمار .

أشار إلى أن شركته كانت من أوئل الشركات العقارية التي وجهت استثماراتها إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وركزت الشركة على تنويع محفظتها الاستثمارية، ليتم طرح مشروعي “سيكستي بيزنس بارك” و”سيكستي ثري”، بالإضافة إلى مشروع “6ixty corporate ” والذي سيضم علامات تجارية عالمية ومقرات للمؤسسات الضخمة.

أوضح أن الشركة نجحت في تسليم مشروع “سيكستي بيزنس بارك”، وقامت باختيار موقع متميز للمشروع، واهتمت بتفاصيله الهندسية، كما ركزت على تنفيذ المشروع بأفضل الخامات لتحقيق أعلى معايير الجودة والأمان تحت إشراف طاقم فني وهندسي متميز، لافتًا إلى أن التعاقد مع Savills يحقق نجاحًا كبيرًا لعملائها من حيث جودة التشغيل والإدارة والصيانة مما يرفع من قيمة الطلب والعرض علي المشروع ليس في مصر فقط بل دوليًا من خلال الشركات الراغبة في الاستثمار و التأجير عن طريق هذا المشغل القوي.

أضاف أن الشركة تخطط لمزيد من الاستثمارات في مشروعات جديدة بالتجمع الخامس ومصر الجديدة، والتي ستكون مشروعات متنوعة بين الإدارية والتجارية والفندقية، كما تخطط الشركة للتوسع الخارجي في مشروعات عمرانية متكاملة بدول الخليج.

تابع المهندس محمد العاصي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر، أن الشركة تستهدف تواجد شركاء متميزين في جميع المجالات الاستثمارية التي تطبق أعلى المعايير وتسعى لإبرام عقود ناجحة ومميزة في مختلف المجالات الهندسية والفندقية والتشغيلية، حيث تعاقدت الشركة مع أكور العالمية المالكة للعلامة التجارية Movenpick في مشروع سيكستي ايكونك تاور.

أوضح أنه تم التعاقد مع شركة DSA architects international الإنجليزية لاعداد الرسوم الهندسية للمشروع، ليأتي التعاقد مع Savills Egypt المتخصصة في إدارة وتشغيل وتأجير المشروعات والمولات والمباني التجارية والإدارية، والتي حققت نسبة إشغال تتجاوز ال98% في بعض المشروعات المميزة.

نوه أسامة وجيه، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة البروج مصر، أن التعاقد مع سَفِلز بدأ بإجراء الدراسات علي المباني الإدارية واشتراطاتها من حيث مطابقتها للمقاييس التشغيلية الناجحة وكذلك الاشتراطات البنائية والهندسية التي تناسب معايير توزيع الأنشطة التجارية وتحقيق التطابق مع متطلبات المشغل.

أشار إلى أن هذا التوقيع يمثل قيمة مضافة لعملاء الشركة والمهتمين بالاستثمار مع شركة البروج مصر، ويعكس التزام الشركة بتحقيق الجودة والكفاءة في إدارة مبني سيكستي بيزنس بارك، وهو ما سيكون ذو أثر على خفض تكاليف التشغيل والصيانة وكذلك استخدام التقنيات الحديثة لمتابعة الاستهلاك اليومي للطاقة والرسوم التشغيلية الدقيقة.

أكد أحمد حسين، عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع المالي بشركة البروج مصر، بأن شركة البروج مصر تحرص علي تنفيذ المشروعات المملوكة لها بمعدلات سريعة لضمان الاستفادة القصوى من التدفقات النقدية للشركة وخصوصًا في ظل الزيادة المطردة في أسعار مواد البناء وعدم استقرار سعر الصرف.

أضاف أن الشركة تتعامل باحترافية بنسبة كبيرة مع المستجدات والظروف الاقتصادية الحالية والتي تأثرت بالاقتصاد العالمي، كما أن الشركة تطبق أعلي المعايير المحاسبية لتحديد سرعة التنفيذ حيث نجحت الشركة خلال الشهور الماضية في تسليم مشروعاتها في الساحل الشمالي والعين السخنة لمشروعي هيفين هيلز الساحل الشمالي وهيفين هيلز السخنة

شاهد أيضاً

blank

عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول كباشي يصل ولاية نهر النيل ويتفقد سلاح المدفعية عطبرة

عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول كباشي يصل ولاية نهر النيل ويتفقد سلاح …