اخبار عاجلة

الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة المؤتمر الصحفي في نسخته الثالثة

قدم الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة المؤتمر الصحفي في نسخته الثالثة، والذى أقيم فى الثامن من مايو، في فندق (Triumph Plaza) بمصر الجديدة، والذي يناقش العديد من المشكلات التى تواجه الصيادلة في مصر، كما أقيم مع المؤتمر و لأول مرة القمة المهنية للاتحاد والتي توفر للصيادلة و الطلبة فرصة كبيرة لمواكبة سوق العمل من خلال تقديم العديد من التدريبات.

وقد حضر العديد من الصحفيين و الإعلاميين مثل المذيعة المتميزة شروق جمال، و الدكتورة روان تامر، والدكتورة، و المذيعة بريهان مصطفى.

إضافةً إلى ذلك تواجد العديد من الشركاء و الرعاة للمؤتمر و القمة التوظيفية مثل شركة BioMed و EPICO و EVA pharma، و Utopia والعديد من الشركات الأخرى.

وقد حضر في ذلك اليوم ايضًا أكثر من 60 شخصية عامة من شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي ابرزهم كريم حنفي و كريم عمرو و راؤول ايمن ومحمد ايمن وغيرهم.

و قد حضر هذا المؤتمر العديد من المسؤولين مثل معالي الوزير الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء، والدكتور شريف كمال مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية للشؤون الصيدلية، والدكتورة أماني مصطفى رئيس الشؤون المركزية لرئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، والدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة.

و قد تم إجراء العديد من المناقشات عن الكثير من الموضوعات مثل مستقبل الصيدلة فى مصر و الذى تم إدارته من قبل الدكتوره روان تامر بين الدكتور أحمد صلاح والدكتورة هبة النقودى و الدكتورة هبة حسنى والدكتور أحمد الشافعي.

ولم تقتصر المناقشات على الاهتمام بالجانب الصيدلي فقط ولكن اهتمت بالعديد من الجوانب مثل التسويق، حيث كانت هذه المناقشة بين ايمان مجدي المعروفة ب Marketing With Emem وايضًا عمر رفاعي مؤسس مؤسسة OR للتسويق وأدار هذه المناقشة راؤول أيمن مؤسس مؤسسة Vitor.

و قد ظهر المؤتمر الصحفي و القمة المهنية بشكل يعكس أبهى صور التنظيم و الاحترافية و قد انعكس ذلك فى آراء الحضور من المسؤولين.

blank

شاهد أيضاً

blank

عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول كباشي يصل ولاية نهر النيل ويتفقد سلاح المدفعية عطبرة

عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول كباشي يصل ولاية نهر النيل ويتفقد سلاح …