اخبار عاجلة

إنطلاق برنامج “حديث القاهرة” لإبراهيم عيسي وخيري رمضان على القاهرة والناس..غداً

 

كتبت _ مروة حسن

يبدأ برنامج “حديث القاهرة”، أولى حلقاته غداً الأحد على قناة القاهرة والناس، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً، ويقدم البرنامج مجموعة من كبار الإعلاميين على شاشة القاهرة والناس، كلا من الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض.

برنامج “حديث القاهرة”، على قناة القاهرة والناس، هو برنامج توك شو سيناقش العديد من القضايا التي تشغل الشارع السياسي المصري والعربي والدولي، إضافة إلي إلقاء الضوء على إهتمامات المواطن المصري.

كما يتطرق البرنامج لمناقشة القضايا الدولية وتحليل أبرز الأحداث التي تحدث في مصر مع نخبة من كبار الضيوف والمتخصصين في كافة المجالات، وإلقاء الضوء على أبرز المشروعات القومية في مصر. 

وسبق للإعلامي والكاتب الصحفي ابراهيم عيسى تقديم أكثر من تجربة إعلامية لقت ردود فعل إيجابية على الفضائيات المصرية، وكان من ضمنها تجربة إعلامية على شاشة قناة القاهرة والناس.

وقدم الإعلامي خيري رمضان خلال مسيرته الإعلامية العديد من التجارب البرامجية التي لاقت نجاحا كبيرا على التلفزيون والمصري والقنوات الفضائية، حيث عمل مقدمًا لبرنامج “مصر النهاردة” على التلفزيون المصري، كما عمل قبلها مقدمًا لبرنامج “القاهرة اليوم” علي قنوات أوربت، وقدم تجربة ناجحة على قناة cbc.

وخاضت الإعلامية كريمة عوض تجارب إعلامية قوية قبل انضمامها للقاهرة والناس، حيث قدمت برنامج “حوارات سياسية” على قناة المحور، والقاهرة علي الهواء على التليفزيون المصري، و”أحلى صباحك” على التليفزيون المصري، وصباح الخير يا مصر على القناة الأولي المصرية.

https://www.facebook.com/233349383356169/posts/3802657556425316/?sfnsn=scwspwa

شاهد أيضاً

blank

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” للتطبيقات المبتكرة بالتعاون مع جامعة الملك سعود

  كتب: ماهر عبد الوهاب  أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة “Imagine …