الرئيسية / فن و نجوم / أغنية حياتنا لـ تامر حسني من فيلم بحبك تتخطي الـ 360 ألف مشاهدة

أغنية حياتنا لـ تامر حسني من فيلم بحبك تتخطي الـ 360 ألف مشاهدة

 

كتبت _ مروة حسن

حققت أغنية حياتنا ضمن أحداث فيلم بحبك للفنان تامر حسني، تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، منذ الساعات الأولى من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وشهدت الأغنية تعاون بين النجم تامر حسني مع الشاعر أحمد حسن راؤول، والملحن إسلام زكي والموزعين إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وماستر علي فتح الله.

ودخلت أغنية حياتنا للنجم تامر حسني، ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب، بعد أقل من 24 ساعة على طرحها، حيث إحتلت الترند رقم ثمانية، وكسرت أغنية حياتنا فى أقل من 24 ساعة، محققة 360 ألف مشاهدة حتى الآن.

ويحيي اليوم النجم تامر حسني حفلًا جماهيريًا بمحافظة الإسكندرية بإحدى الفنادق، ومن المقرر أن يؤدي مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه في الحفل.

ومن المقرر أن يقدم النجم تامر حسني في الحفل باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة لجميع الحاضرين، وأيضًا ألبوم عشأنجي الذي يحتوى عدد كبير من الأغاني وهم:عشأنجي، مبجيش بالطريقة دي، حبيتها يا ناس، سوحنا، خدنا مناعة، ليه طلة، أحلى كلام، سجل يا تاريخ، زي الأيام دي، بُعد مؤقت، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أبرز أغانيه.

يذكر أن فيلم بحبك عرض في السينمات المصرية بعيد الفطر 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم الفيلم العديد من أبرز النجوم في بطولته بجانب تامر حسني، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات منذ عرضه في عيد الأضحى لعام 2022.

شاهد أيضاً

بالفيديو..هبه عبد الفتاح تتحدث عن… أهم المحطات الفنيه في مشوار فينوس السينما والمسرح شويكار 

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر بالفيديو..هبه عبد الفتاح تتحدث عن… أهم المحطات الفنيه في …