اخبار عاجلة

نجاح المؤتمر الطبي السنوي الثاني برئاسة الدكتور عبد الغفار الدبيسي

 

كتبت _ مروة حسن

إنتهي أول أمس السبت 25 يونيو 2022 المؤتمر العربي السنوي الثاني لطب الأطفال وحديثي الولادة برئاسة الدكتور عبد الغفار الدبيسي إستشاري طب الأطفال وحديثي الولادة .

وقدم كل ماهو حديث في طب الأطفال عالمياً بالتعاون مع الجمعية المصرية للحساسيه وأمراض التنفس والتغذية.

blank

وأقيم بالمدينة الساحرة مدينة الإسماعلية من الفترة 23 إلي 25 في فندق توليب الفرسان .

blank

وحضر أكثر من 300 طبيب من جميع محافظات مصر وناقشت أفضل الأبحاث التي تحمي وتحافظ علي صحة أطفالنا وحضور نخبة من الأساتذة في تدريس طب الأطفال المتميزين من جميع محافظات مصر مثال
دكتور أحمد السواح / أستاذ ورئيس قسم طب الأطفال جامعة الأزهر ورئيس الجمعية المصرية للحساسيه وأمراض التنفس والتغذية، ودكتور عفاف قراعة / أستاذ طب الأطفال السابق بجامعة الأزهر ورئيس رابطة حملة التغذية لأطفال القاهرة، ودكتور سوزان جاد / أستاذ طب الأطفال جامعة قناة السويس وسفير مصر النوايا الحسنة، ودكتور شيرين عبد الغفار/ أستاذ طب الأطفال جامعة القاهرة والرئيس السابق لوحدة سكر الأطفال والغدد الصماء، ودكتور عمرو إبراهيم رئيس الجمعية المصرية للحساسية وأمراض التنفس والتغذية .

blank

وناقشت أفضل الأبحاث التي قدمت في المؤتمر من أهم الأبحاث التي قدمها دكتور حاتم حسين والكثير من الأطباء المبشرين بالخير في عالم طب الأطفال وحديثي الولادة.

blank
وقدم الدكتور عبد الغفار الدبيسي كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح المؤتمر الثاني وخاص بالشكر فريق التنظيم الأستاذ محمد فودا وأيضاً فريق الإعلام والصحفيين الإعلامية أسرار الجمال والمخرج محمد عريف وفريق العمل.blank blank blank

شاهد أيضاً

blank

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” للتطبيقات المبتكرة بالتعاون مع جامعة الملك سعود

  كتب: ماهر عبد الوهاب  أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة “Imagine …