اخبار عاجلة

نائبة برلمانية عن الصعيد : إفتتاحات الرئيس عبدالفتاح السيسي في الجنوب ستغير صورة مصر

 

كتبت _ أسماء عفيفي

قالت النائبة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ، أن إفتتاحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تمهد لدخول مصر عصرا جديداً.

وأضافت: أن تلك الإفتتاحات الخاصة بمشروعات تنموية و خدمية في صعيد مصر ستغير صورة مصر فهى تعتمد على بناء الانسان الذي يعد هو المادة الخام للتنمية الشاملة في مفهومها المطلق.

وأكدت : ان الدولة جادة في مواجهة النحديات و التغلب علي الصعوبات التي نمر بها كما- أكد الرئيس في كلمته عندما قال أننا نقاتل من أجل الخروج منا نحن فيه لنصل إلي ما نتمناه لانفسنا و لبلادنا .

وتابعت: لقد قامت الدولة علي مدار السبع سنوات الماضية برصد ما يقارب من التريليون و مائة مليار جنيه لتنمية الصعيد بعد أن كان مهمشا لعشرات من السنوات الماضية، فهناك ٤٥٠٠ شركة خاصة تعمل في المشروعات التنموية و تسهم في دفع عجلة الاقتصاد المصري .

أؤمن تماما بما نادي به سيادة الرئيس بضرورة تغيير ثقافة النمو السكاني العشوائي، و أن البناء علي الأراضي الزراعية يقضي علي فرص العمل بالريف .

وطالبت كل أجهزة الدولة و جميع مؤسساتها أن تعمل بجد و حزم علي وضع حلول عملية و حاسمة لمعالجة قضية الزيادة السكانية و التي نعكف علي دراستها حالياً في مجلس الشيوخ المصري في لجنتي حقوق الإنسان و الصحة بالمجلس .

ووجهت التحية الى الرئيس علي الجهود المبذولة في صعيد مصر ، والتى تؤكد على أن الدولة المصرية عازمة علي تغيير أوجه شكل الحياة في كل ربوع مصر بما يتوافق مع الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان و التي أطلقها سيادة الرئيس في سبتمبر ٢٠٢١ من أجل تحقيق الكرامة الانسانية لكل مواطن مصري بلا تمييز علي ارض مصرنا الحبيبة الغالية .

شاهد أيضاً

blank

الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

كتب : ماهر بدر 60 مليون دولار قيمة مجموع جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية أعلنت …