محمد خميس ناعيا الفنان الكبير فايق عزب..بكلمات مؤثرة

 

كتبت_مروة حسن

نعي الفنان محمد خميس الفنان الكبير فايق عزب الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض، وكتب خميس عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، قائلا :” البقاء لله في وفاة الفنان فايق عزب
انعي كل الوسط الفني . وصديقي الفنان عمرو أسامه في وفاة عمه رحمة الله تعالى عليه واسال الله ان يغفر له
ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهلها وأحبابه الصبر والسلوان”


وأكد الفنان الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان فايق عزب صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض.

وقال خالد عزب نجل الفنان الراحل فايق عزب في تصريحات خاصة، إن أسرة الراحل تتلقى واجب العزاء بمنزل العائلة فى الإسماعيلية اليوم الخميس.

ويعد فايق عزب آخر ضحايا فيروس كورونا بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوى، حيث أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكى بسبب سقوطه على رقبته تسببت فى وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوى بكتيرى في الصدر، وأجرى تحليلا لمعرفة نوع البكتيريا وتبين أنها بكتيريا مارسا في الصدر، بعدها ظل راقدا فى المستشفى منذ شهر و15 يوم تقريباً، وأجرى العديد من التحاليل منها فيروس كورونا حتى ظهرت إيجابية إصابته بالفيروس قبل وفاته.

وقدم فايق عزب ما يقرب من 260 عملاً فنياً ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، آخرها مشاركته في مسلسل “الضاهر” مع محمد فؤاد و”طلقة حظ” مع مصطفى خاطر.

ومن أهم الأفلام التي شارك فيها: “امرأة من زجاج، كتيبة الإعدام، كل هذا الحب، الوحوش الصغيرة، وتمت أقواله، حنفي الأبهة، ضد الحكومة، بخيت وعديلة، رسالة إلى الوالي، الواد محروس بتاع الوزير، أيام السادات، عسكر في المعسكر، غبي منه فيه، الباشا تلميذ، وش إجرام، كود 36، الجزيرة” وغيرها.

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …