اخبار عاجلة

متابع يهاجم نيللي كريم عبر حسابها الشخصي فيسبوك: “ربنا ينتقم منك”

 

كتبت _ مروة حسن

بين الكثير من التعليقات المؤيدة والمناصرة للنجمة نيللي كريم ودورها في مسلسل “فاتن أمل حربي”، هناك رجالا معترضون على المسلسل ومناصرتها للمرأة ومحاولة تغيير قوانين الحضانة.

علق أحد متابعي صفحة نيللي كريم عبر حسابها بموقع فيسبوك كاتباً: “منك لله يا شيخة ربنا ياخدك أنتي ورضوى الشربيني في يوم واحد”، لترد عليه كاتبة: أشكر.. رمضان كريم.

يذكر أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج محمد العدل ومن إنتاج العدل جروب.

blank

وتدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي” حول قضية الطلاق من خلال العلاقة بين موظفة في الشهر العقاري، وهي “فاتن” وزوجها “سيف” اللذان تقع بينهما العديد من المشاكل بعد الطلاق، لتجد البطلة نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية إبنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي يوميا علي شاشة قناة CBC، في تمام الساعة السابعة والنصف وخمس دقائق مساء، وأما عن موعد الإعادة الأولي فتأتي في تمام الساعة الثانية عشرة إلا عشرين دقيقة بعد منتصف الليل، كما يأتي موعد الإعادة الثانية في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا.

blank

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، …