شركة ذا ميديا تنتهي من تصوير فيلم شمس

 

شركة ذا ميديا تنتهي من تصوير فيلم شمس

كتبت صفاء عبدالرازق 

انتهت شركة The Media للانتاج السنيمائي من تصوير فيلم شمس بطولة الفنان عمرو عبدالجليل والفنان محمود عبدالمغني والفنان خالد الصاوي وهدى الاتربي والفنان القدير احمد بدير واخراج معوض اسماعيل.

blank
ويعتبر فيلم شمس هو أول تعاون يجمع بين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني سينمائياً . ويُعد من الأعمال الإبداعية التي تناولت البُعد النفسي للإنسان، و العلاقة العاطفية بكل تفاصيلها الرومانسية، وتمت معالجته بطريقة مشوقة جدًا.

وفي هذا الاطار وضح المنتج المنفذ لفيلم شمس علي السعيد ان شركة The Media تجهز لثلاثة اعمال سينمائية خلال ٢٠٢٢ مع كوكبة من ألمع النجوم وبالتعاون مع أكبر المخرجين.

وصرح رجل الأعمال أحمد عادل المدير التنفيذي لشركة ذا ميديا ان فيلم شمس أول مشاركة للشركة كمنتج منفذ في عمل سينمائي لعام ٢٠٢٢ وان لديهم خطة توسع فنية لدعم العمل السينمائي في مصر والشرق الاوسط.

ويعتبر هذا أول تعاون مصري سعودي بين شركة ذا ميديا ومؤسسة نجم الجدي وثورة الفن حيث ان الفيلم من انتاج وتأليف وسيناريو سعودي كما ألف الفيلم وعالجه دراميا الاستاذ الدكتور طلال الطريفي وكتب السيناريو الاستاذ فواز الخريشي وتمت معالجة اللهجه وتحويلها للمصرية من خلال الاستاذ محمد القواشطي. وتنفيذ سينمائي مصري بشكلٍ كامل

وتوجه شركة ذا ميديا كامل الشكر لفريق العمل الذي تعاون لاخراج العمل بهذا الشكل في وقت قياسي.

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …