اخبار عاجلة

رايم برودكشنز تتعاقد مع الوكيل الإعلاني دوت كوم

 

كتبت _ مروة حسن

شركه الإنتاج صاحبه النقله النوعيه في الفورمات البرامجيه على مستوى التليفزيون والديجيتال والمنصات الالكترونيه شركه رايم للإنتاج الفني والإعلاني والتي إبتكرت فورمات الفرنجه / الفاميليا / مش مسلسل / هيتايا ، بالإضافة إلي عشرات الأعلانات ؛ تصل إلى إتفاق حصري لتسويق برامجها ومنتجاتها المستقبليه مع شركه دوت كوم للخدمات الإعلانية لتكون وكيلها الإعلاني الحصري لما لديها من خبرات طويله في هذا المجال .

إلتقاء الكيانين جاء بعد الإنتهاء من كافه الإتفاقيات المادية والتجارية الالتقاء الاهم في تطوير صناعه وتسويق الإعلان من خلال إبتكار أكبر عدد ممكن من البرامج والفورمات المصريه والعربيه والدولية والتي تتيح للمعلن وصوله إلى المستهلك وجمهورة المستهدف بجانب الأشكال التقليدية للإعلان بأن يستخدم حقه في وضع ميزانيات إعلانية مبتكرة على هذه النوعيه من البرامج والفورمات .

والتي تتيح له عبر خبرات هاتين المؤسستين بأن يتحصل على توزيع حملته الإعلانيه بشكل مبتكر للغاية وكذلك وضع علامته التجاريه ومنتجاته داخل الفورمات بشكل متميز للغايه تخدم وتشرح أهدافه ويلتقي بألمع نجوم مصر والعالم العربي بشكل مبتكر وغير تقليدي .

وتهدف هذه الشراكه في تطوير الفورمات الحاليه التي تذاع على مختلف المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفاميليا للميجا ستار أحمد أمين ونجاح أول ثلاثه مواسم له وإستمرار النجاح في الموسم الرابع الحالي أو برنامج هيتايا مع السوبر ستار نيللي كريم في تجربتها الموسيقيه المنفردة .

أو من خلال إبتكار فورمات جديدة ووعود بمفأجات كبيرة للسوق الإعلاني المصري بتقديم كل ما هو جديد وطرق أشكال إنتاجيه جديدة تقدم بشكل جديد وبمواضيع جديدة.

شاهد أيضاً

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” للتطبيقات المبتكرة بالتعاون مع جامعة الملك سعود

  كتب: ماهر عبد الوهاب  أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة “Imagine …