اخبار عاجلة

“دنيا النشار” : تواصل تصوير مسلسلها السعودي الميراث”3

 

كتبت _ مروة حسن

تواصل الفنانة” دنيا النشار” تصوير الجزء 3 من تصوير دورها فى المسلسل السعودي “الميراث”هو مسلسل سعودي طويل وقد حصل المسلسل علي أعلي نسبة مشاهدة منذ بداية عرضه علي شاشة Mbc ونال علي إعجاب الجمهور والمشاهدين في كل الوطن العربي، وتم تصوير مسلسل الميراث في أبو ظبي بدولة الإمارات .

 

وقالت “دنيا النشار” ،في تصريح خاص لـ”بوابة الأخبار العربية”أنه تم عرض الجزء2 ،” أول” سوب أوبرا “سعودي ، بتصوير 250 حلقة جديدة منه، بعد إنتهاء عرضه على “Mbc” وقبلها بيوم واحد على “شاهد VIP”، وتم عرض الجزء 3 من اليوم  الأحد على شاشة”Mbc” الساعة 6 مساءاً بتوقيت مصر، وعلي “شاهد VIP”، وأن المسلسل يناقش العديد من القضايا الشائكة مثل “الميراث والطلاق والحب والإنجاب، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة، السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام.

وتضيف”دنيا” أننا نقدم الأسرة المصرية والمشكلات التى تواجهها ،وتلعب دنيا شخصية سحر عز الدين فتاة بسيطه مثقفة بتدرس في الجامعةوهي شخصية متقلبة وتمر بمراحل متناقضة وبتتوالي الأحداث.

وجدير بالذكر أن “الميراث”يتألف طاقم كبير من ألمع الفنانين في المملكة العربية السعودية، ومصر، والوطن العربي، من مصر دنيا النشار ومحمد غباشي وهويدا الحسن ومن السعودية محمد الحجي، شيما الفضل ومحمد الحجي، وكابتن ريما، ورنا الشافعي، وعبد الله القحطاني ومن الكويت فيصل فريد و حسن المطوع، ومن سوريا ولاء عزام ومؤيد الخراط
وآخرين، وقد وضع فكرة المشروع طوني جوردن، ويتوزع الإخراج بين تامر بسيوني، عبد الله الجنيبي وفؤاد سليمان، وإنتاج “Mbc STUDIOS” وtwofour54، و”إيمج نيشن أبو ظبي”.

وتنتمي سلسلة الميراث إلى نوع المسلسلات الدرامية السعودية التي تم إطلاقها في عام 2020. يمثل الميراث واقع الحياة في المملكة العربية السعودية بجميع أبعادها الإجتماعية والإقتصادية والثقافية. يتعامل مع الدراما والأسرار العائلية والرومانسية والخيانة من البداية إلى النهاية. حاز المسلسل على جائزة Broadcast Pro لأفضل إنتاج تلفزيوني في الشرق الأوسط لعام 2020، المسلسل الموروث هو نتيجة تعاون مشترك بين Mbc Studios و twofour54 و Image Nation Abu Dhabi، تمثل سلسلة الميراث حقبة جديدة لأبو ظبي كمركز للإنتاج. يمثل إطلاق أول مسلسل تلفزيوني في المنطقة علامة فارقة في صناعة الفن الحقيقي، حيث يستكشف الجوانب الإجتماعية والإقتصادية والثقافية للمملكة في إطار عائلي درامي ، ويمثل أول مسلسل درامي طويل الأمد من نوعه في منطقة (Soap Opera) ، وتم عرضها في 1 مارس 2020 على قناة Mbc .

تخرجت دنيا النشار من معهد البالية والمعهد العالي للفنون المسرحية، كانت بداية الفنانة دنيا النشار مع الفنان الراحل نور الشريف في دور نوارة إبنته بمسلسل الرحايا وعملت بالعديد من الأعمال في مصر منها مسلسل سلسال الدم دور”زينب”

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة” دنيا النشار” مسلسل “قوت القلوب”من بطولة عدد كبير من الفنانين على رأسهم ماجدة زكي، ومحمد أنور، وإسلام جمال، وسهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمرعلام، إفرام محمد، وكارولين عزمي، وديانا هشام، وأحمد خالد عنان، وهايدي رفعت، وسيف الديب، وغفران محمد، ومارتينا عادل، وأحمد كمال أبو رية وغادة كامل، وأسامة طراف، ودعاء رجب، وحمادة صميدة، وإيمان يوسف ،ودنيا النشار، علاء الشيخ، وسعيد الجزار، وإسلام عبد الكريم، وأحمد يوسف، وكاميليا إبراهيم، وعالية عبد العزيز، وخالد زكي، ومريم سعيد صالح، وسمر علام، وبرلنتي فؤاد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبوعميرة.

 

شاهد أيضاً

المطربة دلال الصغيرة تطرح كليبها الغنائى قيراط جدعنة على قناة مزيكا

  طرحت قناة مزيكا أحدث كليبات المطربة دلال الصغيرة، الذى يحمل إسم قيراط جدعنة، حيث …