اخبار عاجلة

«درة» تكشف حقيقة علاقتها باللاجئين الفلسطنيين في لقاء تليفزيوني ببرنامج يوم ليك المذاع على قناة الحياة

 

كتبت _ مروة حسن

تحدثت النجمة «درة» عن حقيقة العلاقة التي تربطها باللاجئين الفلسطنيين في لقاء تليفزيوني ببرنامج« يوم ليك» المذاع على قناة الحياة.

وقالت« درة» أن رسالة الماجستير كانت تتناول قضية اللاجئين الفلسطنيين وحق العودة، وقالت «اللاجئين الفلسطنيين الذين تركوا فلسطين في عام 1948،والذين لهم الحق في العودة إلى ديارهم وأراضيهم ولكن الأحتلال الإسرائيلي يمنعهم من هذا الحق».

وأكملت «معظمهم يعيشون حاليًا في مخيمات للجائين في بلاد مختلفة مثل لبنان والأدرن وسوريا، وحتى الآن لازالو لاجئين في تلك البلاد، وهناك أخرين ولدو في تلك البلاد ولم يرو فلطسين أبداً».

وأضافت «درة»، «لقد زرت مخيمات اللاجئين لعمل البحث الأكاديمي الخاص بي، فقد درست حياة اللاجئين في المخيمات وخصوصًا في لبنان، لأن الجامعة الخاصة بي كانت في لبنان فكنت أزور المخيمات أثناء الدراسة، وكنت أقضى الكثير من الوقع معهم، وكنت أقابل الأطفال وأساعدهم في دراستهم وكنت سعيدة جداً بالوقت الذي قضيته هناك»
وأنهت «من الطبيعي أننا سنظل نتضامن معهم طوال العمر في قضيتهم».

ويذكر أن «درة» قد قامت ببطولة «حكاية غالية» من مسلسل زي القمر الذي عُرض في الأيام القليلة الماضيه، وقد أحدث ضجه كبيرة، وحصل على أشادات كبيرة من النقاد الفنيين والجمهور بسبب أداء درة التمثيلي المتميز.

الحكاية من بطولة درة، مراد مكرم، فراس سعيد، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، فرح يوسف، وهاجر الشرنوبي من تأليف أحمد فرغلي وأحمد محسن وإخراج شيرين عادل.

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، …