جمال يوسف يحيي الذكري الأولي لوفاة والده برسالة مؤثرة

 

كتبت _ مروة حسن

أحيا الفنان “جمال يوسف” الذكري الأولي لوفاة والده معرباً عن إشتياقه الكبير له ومطالباً الجميع الدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة.

وكتب جمال يوسف منشوراً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً فيه: “اليوم الذكرى السنويه الاولى لوالدى الحبيب وحشتنى اوى ياباباوحشنى ضحكك وهزارك وحنيتك .”

وأضاف: “الأب يعنى السند والضهر والامان مهما كان سنك او سنه اللهم ارحمه واغفرله واحسن اليه وأسكنه فسيح جناتك اللهم امين يارب العالمين”.

وأعلن الفنان “جمال يوسف” وفاة والده الحاج يوسف ذكي عبد الفتاح في 2021/6/16

وعلي الفور إنهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره ومتابعيه والتي جاءت كالتالي: “تعيش وتفتكر.. ربنا يرحمه ويصبر قلبك، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه و نعيمها يارب اللهم أبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من أهله و انزل الصبر و السكينة على قلوب كل محبيه يا ارحم الراحمين
ربنا يحفظك و يبارك في عمرك و صحتك يا حبيبي
تعيش و تفتكره دائما ربنا يصبر قلبك الطيب على فراقه يارب، الله يرحمة تعيش وتفتكر، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب، تعيش وتفتكر وتدعيله يا حبيبي، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته هو وأبويا وكل غالى رحل عنا يارب.

وغيرها من التعليقات التي حرص أصحابها علي مواساة جمال يوسف في أزمته داعين الله أن يرزقه الصبر والسلوان

وتستعرض “بوابة الأخبار العربية ” أبرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان “جمال يوسف ” والذي تربع علي عرش دراما رمضان لهذا العام، في أعماله لأنه فنان مُتمكن صنع لنفسه مكانة خاصة علي الساحة الفنية، فهو صاحب الآداء الغير العادي بمسلسلات” وجوه،بابلو،بيت الشدة، فاتن أمل حربي ،”والذي قدم وأبدع “جمال يوسف”في كل منهما دوراً جديداً ومميزاً آثار إعجاب الجميع والذي تحدث الجمهور عنه وعن أدائه علي السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

بدأ مشواره الفني وهو يبهر المشاهدين بأدائه المميز فو إستطاع أن يجسد جميع الأدوار بحرافية كبيرة ومن خلال هذا الأداء الرائع يجعل المشاهد يتعايش معه وكأن هذا العمل حقيقي وليس مجرد تمثيل، فهو يبذل قصارى جهده حتي يقدم أفضل ما لديه حيث يختار أعماله بدقة شديدة حتي يكون دائمًا عند حسن ظن جمهوره .

ويعد الفنان جمال يوسف واحداً من الوجوه المميزة في الدراما التلفزيونية فقد قدم عدد من الأعمال الفنية مع كبار النجوم والمخرجي، وكان بدأ مشواره الفني بفترة التسعينيات في الدراما التلفزيونية كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية. 

ومن الأعمال  الدرامية مسلسل أم كلثوم والذي يعد من الأعمال الهامة والتي حققت نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والذي سرد قصة حياة كوكب الشرق وقد شارك فيه الفنان جمال يوسف والمسلسل من تأليف الكاتب محفوظ عبد الرحمن وإخراج إنعام محمد على وتم عرضه في عام 1999 وجسدت شخصية أم كلثوم الفنانة صابرين.

كما شارك الفنان جمال يوسف في مسلسل “زيزنيا” الجزء الثاني للكات أسامة أنور عكاشة والمخرج جمال عبد الحميد وضم المسلسل مجموعة من كبار النجوم “يحيي الفخراني، فردوس عبد الحميد، هالة صدقي وهدى سلطان وتم عرضه عام 2000، وفي عام 2001 شارك مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “فارس بلا جواد”.

وفي عام 2001 شارك أيضاً الفنان جمال يوسف مع كل من الفنان الكبير أحمد زكي والمخرج محمد خان في فيلم “أيام السادات” والذي سرد السيرة الذاتية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما شارك أيضاً في فيلم “عايز حقي” من بطولة هاني رمزي و هند صبري في عام2003.

كما شارك جمال يوسف في مسلسل حضرة المتهم أبي أمام الفنان الراحل نور الشريف ومن تأليف الكاتب محمد جلال عبد القوي إخراج رباب حسين وتم عرضه عام 2006، كما شارك في مسلسل “ريا وسكينة” من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب ومن إخراج جمال عبد الحميد وتم عرضه عام 2005،كماشارك الفنان جمال يوسف في مسلسل “يا أنا يا جدو” من بطولة أحمد بدير وإخراج عادل الأعصر، وأيضاً في مسلسل “ونسني” والذي شارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة ومسلسل زواج القاصرات،حارة الطبلاوي وغيرهم من الأعمال الناجحة التي حققت نجاحاً كبيراً حينما تم عرضهم.

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …