تعرف علي تصريحات لـ يسرا اللوزي عن حياتها الشخصية التي جعلتها تتصدر التريند

 

جمال عبد العاطي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي التريند، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “ممكن ” مع الإعلامية مني الشاذلي، وخلال الحلقة كشفت عن عدة تصريحات حول حياتها الشخصية، ومشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة وعن أعمالها الفنية، وفي هذا السياق نرصد تصريحات لـ يسرا اللوزي مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامج ”معكم“ حول حياتها الشخصية.

قالت يسرا اللوزي، من خلال برنامج “معكم”، “أنا لم أتخرج من مدارس أجنبية، بل تخرجت في مدرسة مصرية، وأنا أحب اللغة العربية، كما أن جدتى سورية، والسوريون متميزون فى اللغة العربية، وهي ساعدتني كثيرًا، كما أن الفضل يعود أيضًا لمدرس اللغة العربية الأستاذ رفعت الذى جعلني أحبها كثيرًا”،وجدتي السورية لها الفضل في إتقاني اللغة العربية ، وأقرأ لابنتى القصص لأن لديها مشكلة فى السمع.

blank

لم أجر أى عملية تجميل وتفاجأت بردود فعل الجمهور على صورتى بوزن زائد في مهرجان القاهرة، فالكل يعرف إني ولدت منذ شهور قليلة

أما عن حملها، قالت إنها وضعت طفلتها “نادية” منذ 7 أشهر فقط في وقت الكورونا وشعرت أنها ولدت فى صمت، مشيرة إلى أن الفيديو الذي قامت بنشره كان قبل الولادة بوقت قليل جدا، وأن هذا الفيديو كان في بداية ظهور ڤيروس كورونا المستجد، وكان الجميع لديه تخوفات من ذلك الفيروس الغريب.

 

وتابعت الفنانة يسرا اللوزي، أنها كانت تقوم بإرسال أسئلة للأطباء، حول هل سيولد الطفل مصابًا بكورونا وما العلاج له وهل الرضاعة ستكون خطرا على الطفل في حالة إصابة والدته بكورونا أم لا ، وأنا لا أسعى لمعرفة نوع الجنين والحمل الثانى أصعب من الأول.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى مسلسل “طاقة حب” الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو تأليف أحمد صبحى وإخراج أحمد يسرى ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطى، رشا مهدى، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازى، هاجر الشرنوبى، باسل الزارو، سامى مغاورى، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد العمروسى.

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي رومانسى حول صديقات العمر “لمى” العقلانية و”سلمى” الرومانسية الحالمة ومشوار حياتهما بكل خيبات الأمل وتحديات الطريق ونجاح السعي حتى يصلن للمعنى الأصح والأصدق للحب الحقيقي

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …