تحت شعار “خط دفاع ” طلاب جامعة القاهرة يطلقون حملة توعية ضمن مشروع التخرج

 

كتب/ أحمد الهواري

أطلق فريق من طلاب جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام، حملة توعية تحت شعار «خط دفاع»، ضمن فاعليات مشروع التخرج الخاص بهم وياتى ذلك في ضوء مواجهة فيروس كورونا المستجد والمساهمة الفعالة من الشباب حديث التخرج لنشر الوعي ما بين المواطنين بجميع الفئات للحفاظ على صحة المواطنين .

ويتكون فريق “خط دفاع ” من ١٤ طالب وطالبة بالفرقة الرابعة من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وتستهدف الحملة نشر الوعي لجميع المواطنين خاصة لكبار السن والأطفال والسيدات للمساهمة مع مؤسسات الدولة فى اللقاء الضوء على أهمية الحفاظ والطرق السليمة بالأخذ بالإجراءات الإحترازية لعدم تفشي الفيروس .

ويذكر أن الحملة قامت بالعديد من المبادرات العامة والهادفة والتي تسعي فى إطار توعية المواطنين .
شعار ” عيشها صح ” و “الإعلام ودعم صحة المواطن المصري ” والتى كانت بالتعاون المباشر مع إدارة كلية الإعلام بجامعة القاهرة وتم خلالها حضور أفراد بداخل الكلية وخارجها وعدد كبير من كبار الأطباء والطبيبات المتخصصين فى التغذية والعلاج النفسي وتم توزيع بعض الهدايا عليهم والفيديوهات التي تشجع المواطنين فى الحفاظ على مناعتهم .

وايضا ندوة بعنوان( الطفل المصري وتحديات العصر الحديث) حيث قامو بزيارة لدار أيتام ومساعدتهم وتقديم لهم الألعاب والهدايا لإدخال الفرحة فى قلوبهم وجبر خواطرهم وايضا قدمو اطباق من الأطعمة والفاكهة المفيدة والصحية للمناعة .

وأيضاً زيارة لدار المسنين فى إحتفالات عيد الأم .
وحصل الفريق على دعم كبير من بعض الصيدليات الكبيرة مثل ريتش والمعهد القومي للتغذية ورعاية شرفية من وزارة الشباب والرياضة وقامو بالتواصل مع بعض الجماهير فى بعض الأندية الرياضية والتى كانت على أعلي درجات الترحيب بهم وبما يقدمون من حملات للتوعيه للمواطنين .

شاهد أيضاً

خلدون إبراهيم يحصل للمرة الثانية علي براءة إختراع في مجال الري

خلدون إبراهيم يحصل للمرة الثانية علي براءة إختراع في مجال الري حصل المهندس خلدون ابراهيم …