اخبار عاجلة

بالفيديو.. جنات تنتظر عرض تتر مسلسل «شارع 9» يوم الإثنين المقبل

 

كتبت _ مروة حسن

صرح المنتج محروس المصري عن إنتهاء المطربة «جنات» من تسجيل أغاني أحدث أعماله الإنتاجية مسلسل «شارع9»، حيث تغني جنات أغنية «القلب مات» والتي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية «أهي مراحل» والتي كتبت لتتر نهاية المسلسل.

ووجه المصري الشكر للمطربة جنات على تحمسها لغناء أغاني مسلسل شارع 9 وحتى بعد ماستر الأغاني فهي متلهفة لعرض المسلسل وتنتظر رد فعل الجمهور على أغانيها الجديدة به.

blank
وأضاف المصري أن الأغنيتين تنتميان إلى نوعية الدراما وهما من كلمات حسين مصطفى محرم، ألحان مصطفى العسال ،توزيع محمد العشي ميكس وماستر أحمد حسام، وتم تسجيلهما بأستوديو راديكال ميوزك مهندس وسام فؤاد.

blank
واعلن المنتج محروس المصري عن الإنتهاء من مونتاج نصف حلقات المسلسل على أن تذاع أولى حلقاته يوم الإثنين المقبل 10 يناير على شبكة تلفزيون «بي ان دراما» المشفرة، كل أسبوع خمسة أيام من يوم الإثنين إلى الجمعة الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

blank
وأشار المنتج محروس المصري إلى أنه يتبقى أسبوعين تصوير وينتهي من تصوير كل حلقات المسلسل حيث قرر طرحه هذا الشهر ليفتح بذلك موسم درامي جديد ينافس به موسم نصف العام السينمائي ويأمل أن يحقق النجاح المطلوب له قبل موسم رمضان.

blank

الجدير بالذكر أن مسلسل «شارع 9» بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، منة عرفة، هدى الأتربي، مهندس ديكور رمسيس سليم، مدير تصوير مجدي كشك، منتج فني محمد الشرنوبي، مدير إدارة الإنتاج مينا المصري، توزيع قبنض ميديا، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري ومنصة وياك، تأليف دكتور حسين مصطفى محرم والمسلسل من إخراج محمد عبد الخالق.

blank

ولمشاهدة كواليس غناء «جنات» لتتر المسلسل من خلال الرابط التالي:

blank blank

شاهد أيضاً

blank

المطربة دلال الصغيرة تطرح كليبها الغنائى قيراط جدعنة على قناة مزيكا

  طرحت قناة مزيكا أحدث كليبات المطربة دلال الصغيرة، الذى يحمل إسم قيراط جدعنة، حيث …